بروتوكول للتعاون بين مدينة الإنتاج الإعلامي وجامعة فاروس بالإسكندرية - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 1:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بروتوكول للتعاون بين مدينة الإنتاج الإعلامي وجامعة فاروس بالإسكندرية


نشر في: الأربعاء 8 مايو 2024 - 4:12 م | آخر تحديث: الأربعاء 8 مايو 2024 - 4:12 م

وقعت مدينة الإنتاج الإعلامي اتفاقية تعاون مع جامعة "فاروس" بالإسكندرية، في إطار استراتيجية المدينة لتبادل الخبرات وتعزيز علاقاتها مع الجامعات المصرية. وقام بتوقيع الاتفاقية عن المدينة عبد الفتاح الجبالي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، بينما تمثلت جامعة "فاروس" في الدكتورة نائلة عمارة، عميد كلية الإعلام بالجامعة، نيابة عن الدكتور محمود محي الدين، رئيس الجامعة. وحضر توقيع البروتوكول الدكتورة أماني فاروق، مدير مركز التدريب بالمدينة.

يهدف البروتوكول إلى التعاون بين الجانبين في مجالات التدريب، لتمكين طلاب الجامعة من التدريب داخل مركز التدريب بالمدينة UP SKILL، في مختلف فروع الإعلام. ويهدف ذلك إلى استغلال خبرات مدينة الإنتاج الإعلامي وإمكانياتها في تأهيل كوادر مدربة على أعلى مستوى، لمواكبة التطورات في المجال الإعلامي.

وعبر الجبالي عن ترحيبه بزيارة الدكتورة نائلة عمارة للمدينة، مؤكدًا على أهمية التدريب في العملية التعليمية، وضرورة الجمع بين الجانبين العملي والنظري في التدريب، وهو ما يوفره مركز التدريب بالمدينة.

وأضاف أن المدينة مستعدة تمامًا لتقديم كافة التسهيلات لطلاب جامعة فاروس من خلال إقامة الدورات التدريبية لهم.

من جانبها، عبرت نائلة فاروق عن سعادتها بتوقيع البروتوكول مع مدينة الإنتاج الإعلامي، مؤكدة أن المدينة تعتبر الصرح الإعلامي الأكبر في المنطقة، وتتميز بإستوديوهاتها ومراكزها العلمية والتدريبية على أعلى مستوى، مما يتيح الفرصة لطلاب الجامعة للتدريب في بيئة إعلامية تشجع على تحقيق الإستفادة العلمية المرجوة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك