مشادة بين الغيطي وأحلام بسب المتسابقة ياسمينا - بوابة الشروق
الجمعة 5 يوليه 2024 8:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مشادة بين الغيطي وأحلام بسب المتسابقة ياسمينا

الفنانة أحلام
الفنانة أحلام
بوابة الشروق
نشر في: الثلاثاء 6 يناير 2015 - 11:25 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 6 يناير 2015 - 11:25 ص

هاجمت الفنانة أحلام، الإعلامي محمد الغيطي، مقدم برنامج "صح اليوم" على شاشة "التحرير"، وذلك بعد هجوم الأخير عليها لمهاجمتها المتسابقة المصرية ياسمينا على "الباز الذهبي"، في برنامج جوت تالنت، والذى يعرض على شاشة mbc.

أحلام قامت بسب الغيطي عبر حسابها على تويتر، حيث قالت: "لا أحد يسأل بس للأمانة هو واحد عبيط.. ونسيت أقول تقولوا حاجة تانية أنت عبيط يلا وقولوا له بتسلم عليك الملكة أحلام".

كان الغيطي في هجومه على أحلام قال: "بقول للمطربة أحلام عيب أنك تهاجمي ياسمينا أنا بقول لأحلام اللي هي 500 عملية تجميل أن لم يكونوا أكثر، شايفين أحلام ديه كانت زمان حاجة كويسة بعد ما دخلت عمليات التجميل عليها بقت حاجة مصطنعة كده كلها (فيك) وأنا بتكلم في حقائق وده بالمناسبة مش سب وقذف".

وأضاف "فأنتي يا ياسمينا متزعليش كل الإماراتيين وكل العرب وكل الخليجين بالغيظة في أحلام المطربة المصطنعة واللي هي بتعمل حاجات غريبة كده أنت ما تشفش زيها إلا في جنينة الحيوانات كلهم بيحبوكى".

جدير بالذكر، إن أحلام هاجمت أعضاء لجنة التحكيم في البرنامج بسبب ياسمينا، وقالت: "مع احترامي للجنة أخطأوا الاختيار من وجهة نظري، صحيح صوتها قوي بس لا يحمل أي إحساس ولا شجن أحسنت علي جابر بس ياليتك ظليت على رأيك".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك