إخلاء سبيل 8 من قيادات الإخوان في قضية حرق مبنى محافظة البحيرة - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 11:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إخلاء سبيل 8 من قيادات الإخوان في قضية حرق مبنى محافظة البحيرة

شريف حشمت أمين الإعلام بحزب الحرية والعدالة
شريف حشمت أمين الإعلام بحزب الحرية والعدالة
دمنهور- أ ش أ
نشر في: الإثنين 15 سبتمبر 2014 - 7:13 م | آخر تحديث: الإثنين 15 سبتمبر 2014 - 7:13 م

قررت محكمة جنوب دمنهور الكلية والمنعقدة بمحكمة إيتاي البارود، الاثنين، إخلاء سبيل 8 من قيادات وأعضاء تنظيم الإخوان، واستمرار حبس 124 آخرين 15 يوما، لمحاكمتهم في قضية "حريق مبنى ديوان عام محافظة البحيرة والانضمام لجماعه محظورة".

ويحاكم في القضية المهندس خالد القمحاوي، وماهر حزيمة عضوا مجلس الشورى السابق، والقيادي الإخواني عصام أبو طور محامي الجماعة، والقيادات الإخوانية إبراهيم جعبوب ومعتمد دربالة وهاني البكاتوشي وصلاح الحريف، بالإضافة إلى شريف حشمت أمين الإعلام بحزب الحرية والعدالة ونجل شقيق القيادي الإخواني جمال حشمت، على ذمة قضية الهجوم على مبنى ديوان عام محافظة البحيرة، وإحراق جزء من محتوياته والتحريض على التظاهر وأعمال العنف، تزامنا مع فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة العام الماضي.

وفي سياق آخر، ألقت الأجهزة الأمنية بالمحافظة القبض على عضوين بتنظيم الإخوان لمشاركتهما في مظاهرة مناهضة للجيش والشرطة بحوش عيسى، واتهامهما بالتظاهر غير السلمي.

وكان 30 شخصا من المنتمين لتنظيم الإخوان قد تظاهروا أمام مسجد الخاصة بحوش عيسى حاملين صور الرئيس المعزول محمد مرسي ولافتات، مرددين الهتافات المناهضة للجيش والشرطة.

وانتقلت قوات الأمن، وتم تفريقهم وضبط 2 من المشاركين، وهما "خميس.ف.س" (25 عاما)، و"حمادة.ف.ا" (18 عاما)، ومقيمان بحوش عيسى، وتم التنسيق وإدارة الأمن الوطني، وحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك