موظفون بمستشفي بسوهاج يربون عن العمل بعد الاعتداء علي زميلهم

آخر تحديث: الخميس 5 يوليه 2012 - 11:55 ص بتوقيت القاهرة
محمد عبد المجيد

قرر أفراد الأمن والموظفون والعمال بمستشفى الهلال للتأمين الصحي بمحافظة سوهاج، الإضراب عن العمل احتجاجا على قيام أحد المترددين على المستشفى بالتعدي بسكينة على أحد أفراد الأمن.

 

وقالوا "تم الاعتداء علي زميلنا لرفضه دخول الشخص القائم بالاعتداء المستشفي مما تسبب في أصابته بإصابات خطيرة ومتفرقة ودخوله لقسم العناية المركزة في ساعة متأخرة من فجر أمس".

 

وأدي ذلك الي قيام باقي أفراد الأمن والموظفين وعدد من العمال فور وصولهم الي عملهم صباحا بقطع طريق شارع التحرير أمام ميدان مستشفى الهلال وكنيسة ماري جرجس وإصابة الحركة المرورية بالشلل التام  وقيام الأجهزة الأمنية بتغيير وتسيير السيارات بطرق فرعية  أخري.

 

وحاول عدد من قيادات قطاع الصحة وعدد من المسئولين بالمستشفي الحديث مع المحتجين لإثنائهم عن توقفهم وفتح الطريق أمام السيارات والمارة ولكن محاولاتهم باءت بالفشل  وتمسك أفراد الأمن وباقي المضربين بموقفهم، مؤكدين أنهم لن يفضوا إضرابهم أو فتح الطريق إلا بعد شفاء زميلهم وعبوره مرحلة الخطر والمطالبة  بزيادة الحراسة من قبل الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة لحماية الموظفين من حالات التعدى  المستمرة عليهم.

 

وهدد عدد كبير من  أطباء المستشفي بالاشتراك في الإضراب  وفي كافة أقسام المستشفي بالكامل اذا أستمر مسلسل التعدي علي العاملين بالمستشفي , وأكدوا أن مديرية الصحة وجهاز الامن مقصران في تأمين المستشفي وهو ما يهدد حياة العاملين بمستشفي الهلال للخطر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved