Mad Men: أفضل دراما في حفل الإيمي

آخر تحديث: الإثنين 19 سبتمبر 2011 - 8:55 م بتوقيت القاهرة
لوس أنجلوس الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)

للسنة الرابعة على التوالي فاز مسلسل Mad Men بجائزة أفضل عمل درامي بينما حصل مسلسل Modern Family على جائزة أفضل مسلسل كوميدي، في الأمسية التي شهدت حفل توزيع جوائز "إيمي" التلفزيونية في دورتها الثالثة والستين .

 

أما Downtown Abbey فقد حاز على جائزة أفضل فيلم قصير.. وقد حصل الممثل تاي بوريل على جائزة أفضل ممثل كوميدي مساعد، عن دوره في مسلسل Modern Family، بينما حازت جولي بوين على جائزة أفضل ممثلة كوميدية مساعدة عن دورها في نفس المسلسل .

 

جائزة أفضل ممثل كانت من نصيب جيم بارسونز، عن دوره في مسلسل The Big Bang Theory، وذهبت جائزة أفضل ممثلة لميليسا ماكارثي، عن دورها في مسلسل Mike and Molly.

 

وفي فئة المسلسلات الدرامية، حازت المثلة مارغو مارتنديل على جائزة أفضل ممثلة في دور مساعد عن مسلسل Justified، بينما حصل بيتر دينكلج على جائزة أفضل ممثل في دور مساعد عن مسلسل Game of Thrones.

 

وذهبت جائزة أفضل ممثلة لجوليانا مارغيليز عن دورها في مسلسل The Good Wife، أما جائزة أفضل ممثل فذهبت لكايل تشاندلر، عن مسلسل Friday Night Lights.

 

وجه مألوف ظهر في قائمة الجوائز، ألا وهو المخرج المخضرم مارتن سكورسيزي، الذي حاز على جائزة أفضل مخرج لمسلسل درامي عن Broadwalk Empirex.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved