بحث الرئيس الفلسطيني محمود عباس، مساء اليوم الأربعاء، بمقر الرئاسة برام الله مع الرئيس الصربي توميسلاف نيكوليتش، آخر تطورات الأوضاع السياسية ودعم وتعزيز سبل التعاون والعلاقات الثنائية بين البلدين.
وكان الرئيس الصربي قد توجه قبل أن يلتقى نظيره الفلسطيني إلى كنيسة المهد في مدينة بيت لحم وتجول فيها، حيث استقبله مستشار الرئيس لشئون الدين المسيحي "زياد البندك" وعدد من القيادات، كما التقى اعضاء الجالية الصربية في فلسطين، واطلع على أوضاعها.