أمناء الشرطة يغلقون القسم احتجاجًا على قرار النيابة بضبط 7 منهم في بنى سويف - بوابة الشروق
الأحد 8 سبتمبر 2024 6:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أمناء الشرطة يغلقون القسم احتجاجًا على قرار النيابة بضبط 7 منهم في بنى سويف

كتب : حازم الخولي
نشر في: الخميس 1 مايو 2014 - 3:02 م | آخر تحديث: الخميس 1 مايو 2014 - 3:02 م

دخل أفراد وأمناء قسم شرطة ناصر شمال بني سويف في إضراب مفتوح عن العمل، وأغلقوا أبواب القسم، اليوم الخميس، احتجاجًا على قرار النيابة بضبط وإحضار 7 من الأمناء لاتهامهم بالتعدي على ضابط شرطة، والاستيلاء على سلاحه الميري، ومنعه من ممارسة عمله أثناء وقفتهم التضامنية الأربعاء الماضي مع زميلهم عبد الحميد درويش، أمين شرطة مطار القاهرة.

وتجمع أمناء وأفراد الشرطة بمدخل القسم، وقاموا بمنع دخول وخروج المواطنين، وتلقى البلاغات وتحرير الشكاوى.

وقال سيد عبد العاطى سيد أمين شرطة ومن أعضاء النادي الفرعي لائتلاف أفراد وأمناء الشرطة بالمحافظة: «قمنا بتنظيم وقفة تضامنية مع الزميل عبد الحميد درويش أمام قسم شرطة بندر بنى سويف بمديرية الأمن الجديدة، وقام أحد الضباط يدعى محمد عبد الله محمد، معاون مباحث السجن العمومى المركزى، بمحاولة دخول القسم بسيارته الخاصة، وعندما اعترضه الأفراد قام بإخراج طبنجته الميري وأطلق أعيرة فى الهواء».

وأضاف عبد العاطي أنه بعد ذلك تجمع حوله الأفراد وأخذوا منه الطبنجة وتم تسليمها للواء زكريا أبو زينة، مدير المباحث الجنائية، دون تحرير محضر ضد الضابط لاحتواء وتهدئة الموقف.

وأكد عبد العاطي أنه صباح اليوم قام الضابط بتحرير محضر ضد 7 من الأفراد والأمناء أعضاء النادي الفرعي لائتلاف أفراد وأمناء الشرطة بالمحافظة، يتهمهم بالتعدي عليه والاستيلاء على سلاحه الميري الخاص، وبناء على ذلك قررت النيابة بضبط وإحضار الأفراد والأمناء.

وأضاف أيمن الروبى ، أمين شرطة "ما زالت كرامة أفراد وأمناء الشرطة ضائعة بين الضباط حتى الآن ، واقعة الضابط لم تتعد عن إخراجه لسلاح الميرى مهددًا وقفة إضراب الأفراد والأمناء ، وسقط سلاحه الميرى أرضاً ، فقام عدد من الأمناء والأفراد باستلامه وتسلميه لنائب مأمور قسم شرطة بندر بني سويف ، ورئيس المباحث.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك