محافظ الأقصر يتفقد المخبز المليوني.. ويطالب بإشراك القطاع الخاص - بوابة الشروق
الجمعة 18 أكتوبر 2024 8:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الأقصر يتفقد المخبز المليوني.. ويطالب بإشراك القطاع الخاص

اللواء طارق سعد الدين ، محافظ الأقصر
اللواء طارق سعد الدين ، محافظ الأقصر
الأقصر - أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 1 يوليه 2014 - 5:32 م | آخر تحديث: الثلاثاء 1 يوليه 2014 - 5:32 م

قام اللواء طارق سعد الدين ، محافظ الأقصر ، اليوم بتفقد عددا من المجمعات الاستهلاكية والمخابز حيث قام بزيارة المخبز المليوني للتأكد من إنتاج الخبز بالمواصفات والأوزان القانونية وإنتاجه للرغيف البلدي بكامل طاقته وتمويل حصص المخابز المخالفة والتي تفرض عليها عقوبات ليتم استخدامها وإسنداها ضمن حصة المخبر المليوني .

وأشار محافظ الأقصر - فى تصريح له اليوم - إلى ضرورة الإلتزام - بتعديل مواعيد إنتاج الخبز بكافة مخابز المحافظة بما يتناسب ومواعيد الإفطار والسحور وأيضا بما يتلاءم واحتياجات الإخوة الأقباط ومراعاة توفير متطلباتهم من الخبز طوال اليوم .

وكان المحافظ ، قد قام بزيارة تفقدية لزيارة عدد من الأسواق والمخابز والجمعيات الاستهلاكية للتأكد من استعداد هذه الأنشطة لاستقبال هذا الشهر الكريم ، وطالب بضرورة إشتراك القطاع الخاص بجانب القطاع العام في توفير احتياجات المواطنين من السلع الأساسية وبأسعار مناسبة وبما يكون في صالح المواطن الاقصرى.

من جانبه ، صرح مدحت جعفر وكيل وزارة التموين إلى أنه تم التأكد على توافر المنتجات المطروحة من اللحوم والفراخ المجمدة ومتابعة توافر هذه الكميات أولا بأول ، مع الخروج بحملات يومية لمتابعة الأسواق والتأكد من صلاحية السلع الاستهلاكية ، وتوافر أاسطوانات البوتاجاز بأسعار مناسبة ، وأعلن عن وجود غرفة عمليات بمديرية التموين تتابع كافة الشكاوى برقم 2273964.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك