جامعة سوهاج تكرم متدربي دورة «ترميم العملات والمسكوكات الأثرية وكشف تزييفها» - بوابة الشروق
الأربعاء 26 يونيو 2024 11:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جامعة سوهاج تكرم متدربي دورة «ترميم العملات والمسكوكات الأثرية وكشف تزييفها»

محمد عبدالمجيد:
نشر في: السبت 1 ديسمبر 2018 - 1:21 م | آخر تحديث: السبت 1 ديسمبر 2018 - 1:21 م

كرم الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، متدربي دورة «ترميم العملات المعدنية والمسكوكات الأثرية وطرق كشف تزييفها وتزويرها»، التي نظمها مركز دراسات وبحوث الآثار والترميم بالجامعة، على مدار 4 أيام، والذين بلغ عددهم 30 متدربا.

وأشاد رئيس الجامعة، خلال الختام، بأهمية هذه الدورات في تنمية مهارات الطلاب والخريجين والعاملين في الحقل الأثري مما يثري هذا المجال البالغ الأهمية للاقتصاد المصري، كما وعد بتطوير أداء الدورات بالمركز لإكساب كافة المتدربين المهارات العلمية المطلوبة.

وقال الدكتور عبدالناصر يس عميد كلية الآثار إن المتدربين قاموا بتقديم آرائهم حول أهمية الدورة ومدى الاستفادة منها في مجال تخصصاتهم ومدى تأثيرها في إكساب وصقل مهاراتهم في مجال الآثار والترميم، كما علقوا على مستوى الدعاية للمركز المتميزة عن أنشطته المختلفة ومستوى التنظيم لها والخدمات التي قدمت لهم.

وأبدى عدد من المتدربين رأيهم في كل ما يخص الدورة، وقدموا الشكر لرئيس الجامعة وجميع العاملين بها على حفاوة الاستقبال وحسن التنظيم.

وقال الدكتور محمد معروف مدير المركز ووكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إنه في نهاية المراسم تم تسليم شهادات التدريب على كافة المتدربين العرب منهم وأخصائيو الترميم بوزارة الآثار والطلاب والخريجين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك