مليون جنيه مقابل رأس شادى المنيعى القيادى بـ«بيت المقدس» - بوابة الشروق
الأحد 8 سبتمبر 2024 4:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مليون جنيه مقابل رأس شادى المنيعى القيادى بـ«بيت المقدس»

شادى المنيعى القيادى بـ«بيت المقدس»
شادى المنيعى القيادى بـ«بيت المقدس»
شمال سيناء - مصطفى سنجر
نشر في: السبت 2 مايو 2015 - 12:17 م | آخر تحديث: السبت 2 مايو 2015 - 12:17 م
خيمت أجواء التوتر بشمال سيناء، مع استمرار الحملات الأمنية، ومواصلة قبيلة الترابين نشر بيانات آخر مستجدات صراعها مع تنظيم أنصار بيت المقدس حيث رصد "تحالف شباب القبائل والعائلات وقبيلة الترابين فى سيناء مكافأة مالية لمن يرشد عن مكان شادى المنيعى القيادى بتنظيم أنصار بيت المقدس.

وبحسب بيان حمل رقم "11" نشره موسى الدلح أحد وجهاء قبيلة الترابين على صفحته بالفيس بوك، نصه "يعلن تحالف شباب القبائل والعائلات وقبيلة الترابين فى سيناء عن مكافأة قدرها مائة ألف جنيه مصري لكل من يدل على المدعو شادي المنيعي ومبلغ مليون جنيه مصري لمن يأتي برأسه.

ويكفل هذا المبلغ والسداد فوري كلا من "شركة أبناء سيناء ورئيس مجلس إدارتها الشيخ إبراهيم جمعة العرجاني وشركة الدلح للمقاوﻻت العامة والتوريدات".

وجاء فى بيان آخر حمل رقم "10" نصه "وردتنا معلومات مقربة من أشخاص يعرفونك عن هروبك إلى غزة.. ونعرف أفعالك مع الناس الأبرياء العزل فى رفح والشيخ زويد وأبو طويلة ونعرف نذالتك بتفجير بيت مهجور من حجر ﻻ يضر وﻻ ينفع".

واختتم البيان "ونقول لرفقائك والمغرر بهم من أتباعك أنظروا إلى سيدكم الجبان كيف يترككم ويفر بجلده فهل مثل هذا الشيطان يستحق تضحياتكم؟ هل يستحق أن تموتون من أجل أن يحقق أحلامه الفاسدة فوق أشلاءكم ويكتب لنفسه تاريخ أسود بدماءكم؟".

يشار إلى أن أهالى جنوب رفح عثروا على جثة مواطن مفصول الرأس، قرب قرية المهدية، بعد أن قام مسلحون يرجح انتماءهم لتنظيم أنصار بيت المقدس، باختطافه تحت دعاوى تعامله مع قوات الأمن، ويدعى "عبد الكريم. م. م" 35 عاما، وقام التنظيم بقتله أمام أسرته وينتمى لنفس العشيرة التى ينتمى إليها شادى المنيعى القيادى بالتنظيم.

وتواترت أنباء من مصادر أهلية لم تعززها بعد مصادر أمنية، بأن الأهالى قاموا باختطاف هيثم المنيعى شقيق قيادى التنيظم شادى، ردا على مقتل الشاب أمام أسرته.

ويشار إلى أن قبيلة الترابين أعلنت من خلال موسى الدلح، عن ضبط 4 ملثمين تم تسليمهم إلى قوات الجيش بعد ملاحقتهم فى سيارة دفع رباعى بالعجراء جنوب رفح، وفى العريش تم توجيه عدة حملات مشتركة بالتنسيق مع القوات المسلحة استهدفت العناصر التكفيرية والبؤر الإجرامية بدوائر أقسام المحافظة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك