لاعب ليفربول السابق يشيد بتصرف صلاح بعد مشاجرته مع كلوب - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 10:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لاعب ليفربول السابق يشيد بتصرف صلاح بعد مشاجرته مع كلوب

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 2 مايو 2024 - 8:16 م | آخر تحديث: الخميس 2 مايو 2024 - 8:16 م

يرى الإنجليزي جلين جونسون، لاعب ليفربول السابق، أن محمد صلاح، نجم وهداف الريدز، تصرف بشكل سليم بعد مشادته مع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق.

ليفربول تعادل مع وست هام 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وشهدت المباراة اعتراض من صلاح على مشاركته بديلًا حيث دخل في مشادة كلامية مع مدربه يورجن كلوب.

وبعد المباراة رفض محمد صلاح التوقف والتحدث إلى الصحفيين، قائلاً: «إذا تحدثت، فسوف تشتعل النار»، وهو الأمر الذي رأى البعض أنها تصريحات تحريضية لكن جلين جونسون يرى الأمر بطريقة مختلفة.

وقال جلين جونسون في تصريحات نقلتها شبكة «سكواكا»: «أنا أقدر صدقه، لأنه الشخص الوحيد الذي يخسر، إذا تحدث عن رأيه وأخبرك بما يدور في ذهنه حقًا، فسوف ينتقده الجميع على ذلك ولا يمكنه الخروج فائزًا».

وأضاف: «لهذا السبب لا ينبغي للاعبين إجراء المقابلات عندما يكونون غاضبين أو عندما يغادرون الملعب للتو أو بعد أن يتم طردهم، لأنهم سيتحدثون من القلب.. وبعض الناس لن يتحملوا ذلك».

وتابع: «أنا لا أمانع ذلك.. على الأقل خطوته محسوبة، ويعرف أنه سيقول بعض الأشياء التي من شأنها أن تزعج الناس، لذلك أنا متأكد من أنه أخبر الأشخاص الذين يضايقونه شخصيًا، أنا أحترم ذلك ومتأكد من أنه أطلق العنان لطاقته في مكان آخر».

وأتم: «من الواضح أن المشجعين الآخرين والصحافة سيودون أن يتحدث، لكن الأمر لا يتعلق بهم، أنا متأكد من أن كل ما سيقوله هو لصالح المدرب والفريق».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك