إتاحة الاستعلام عن نتيجة الامتحان الإلكتروني في مسابقة معلم مساعد لـ12 محافظة - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 6:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إتاحة الاستعلام عن نتيجة الامتحان الإلكتروني في مسابقة معلم مساعد لـ12 محافظة

شريف حربي:
نشر في: الخميس 2 مايو 2024 - 12:13 م | آخر تحديث: الخميس 2 مايو 2024 - 12:13 م

أتاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، اليوم الخميس، الاستعلام عن نتيجة الامتحان الإلكتروني للمتقدمين في مسابقة شغل وظائف معلم مساعد فصل من 12 محافظة، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكوميةhttps:// jobs caoa. gov. eg/.

وذكر بيان صادر عن الجهاز اليوم، أن المحافظات التي تمت إتاحة الاستعلام لها هي "الشرقية، الجيزة، القاهرة، كفر الشيخ، القليوبية، المنوفية، الدقهلية، الغربية، البحيرة، المنيا، أسيوط وسوهاج"، ومن المقرر إتاحة التظلم لمن يرغب من المتقدمين بدءًا من غد الجمعة الموافق 3 مايو ولمدة أسبوعين.

وكان الجهاز قد بدأ الامتحانات الإلكترونية للمتقدمين الذين انطبقت عليهم شروط خوض المسابقة يوم 4 مارس الماضي، واستمرت حتى 1 مايو الجاري، وسبق وأن أعلن الجهاز أيضا يوم 24 مارس الماضي نتيجة الامتحان الإلكتروني للمتقدمين من 15 محافظة، كما يتم إعلان نتيجة 12 محافظة متبقية اليوم، وينتهي الجهاز من تنفيذ مسابقة شغل 11 ألفا و114 وظيفة معلم مساعد فصل للعام 2024.

وناشد الجهاز، جميع المتقدمين في مسابقاته، متابعة موقعه الرسمي وكذلك الحساب الرسمي للجهاز على موقع فيسبوك، والبعد عن متابعة الصفحات الأخرى حماية لهم ولبياناتهم الشخصية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك