هالة صدقي ترجئ إنتاج جزئين من مسلسل جوز ماما - بوابة الشروق
الجمعة 10 مايو 2024 10:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هالة صدقي ترجئ إنتاج جزئين من مسلسل جوز ماما

الفنانة هالة صدقي
الفنانة هالة صدقي
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الأحد 2 أكتوبر 2011 - 2:25 م | آخر تحديث: الأحد 2 أكتوبر 2011 - 2:25 م

أكدت الفنانة هالة صدقي تأجيل إنتاج جزئين جديدين من حلقات مسلسل السيت كوم "جوز ماما" بشكل مؤقت لحين استقرار الأوضاع الاقتصادية والأمنية في مصر.

 

وأوضحت هالة صدقي أنها تفكر جديا في خوض تجربة الإنتاج، غير أن الظروف الدقيقة التي تمر بها مصر والأحداث الأخيرة دفعتها للتأجيل وليس التردد في خوضها، لافتة إلى أن الإنتاج يرتبط ارتباطا وثيقا بحالة اقتصاد البلاد.

 

وقالت إن كل القنوات الفضائية تواجه حاليا أزمات حقيقية نتيجة عدم توافر موارد تساهم في دفع عجلة الإنتاج، الأمر الذي يهدد النشاط الفني بالتوقف، مشيرة إلى أنها ليست متفائلة إزاء المظاهرات والوقفات الاحتجاجية المستمرة والأحداث الأخيرة من ضرب السفارة الإسرائيلية، وانهيار البورصة والتي ساهمت بدورها في توقف النشاط الفني، داعية إلى ضرورة توحيد صفوف المصريين، وإقصاء الخلافات جانبا للتعجيل بعودة الاستقرار وعودة الأمن، معربة عن أملها في إنهاء الاعتصامات والاضرابات ووضع مصلحة البلاد صوب أعين المصريين كافة.

 

من جهة أخرى، نفت هالة صدقي أن تكون قد استبعدت طلعت زكريا من المشاركة في الجزء الثاني من "جوز ماما" باعتبارها منتجة المسلسل إثر هجومه على ثوار 25 يناير، لافتة إلى أن إبداء الآراء تجاه أي موقف ليس له علاقة بنجاح أو إخفاق أى عمل فني، مشيرة إلى أن هناك العديد من النجوم الذين دعموا الثورة لم تنجح أعمالهم.

 

كانت الفنانة هالة صدقي قد أعلنت مؤخرا اعتزامها إنتاج جزئين جديدين من حلقات سيت كوم "جوز ماما" بعد النجاح الذى حققه الجزء الثانى عند عرضه فى شهر رمضان الماضى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك