مؤنس: دعم صباحي دعم للثورة.. وبدر: وسام شرف يضاف إلى سجل حمدين النضالي - بوابة الشروق
الأحد 8 سبتمبر 2024 3:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعليقا على تصريحات مبارك ضد حمدين..

مؤنس: دعم صباحي دعم للثورة.. وبدر: وسام شرف يضاف إلى سجل حمدين النضالي

أسماء مصطفى
نشر في: الخميس 3 أبريل 2014 - 12:24 م | آخر تحديث: الخميس 3 أبريل 2014 - 12:40 م

قال حسام مؤنس، المتحدث الرسمي باسم التيار الشعبي المصري، إن كلام الرئيس المخلوع حسني مبارك يعد إشارة إلى أن دعم المرشح الرئاسي حمدين صباحي هو دعم للثورة المصرية.

وكان مؤنس قد كتب على صفحته الشخصية على موقع فيس بوك، "كلام مبارك أبلغ إشارة أننا في الطريق الصحيح لاستكمال الثورة، وأن دعمنا لحمدين صباحي هو دعم للثورة المصرية ولحلم الشعب في بناء دولة ونظام العيش والحرية والعدالة الاجتماعية والاستقلال الوطنى".

كما قال عمرو بدر، مسؤول اللجنة الإعلامية وعضو الهيئة العليا لحملة حمدين صباحي، إن هجوم الرئيس المخلوع حسني مبارك على المرشح المحتمل حمدين صباحي هو وسام شرف يضاف إلى سجل صباحي النضالي، ويؤكد بما لا يدع مجالًا للشك أن رموز دولة مبارك الفاسدة هم وراء الحملة الباطلة ضد حمدين صباحي.

وأضاف بدر على الصفحة الرسمية لحملة حمدين صباحي، إن صباحي كان مناضلا صلبا ضد مبارك ونظامه، ومحاولاته توريث مصر لابنه من بعده، وهو أحد الذين شاركوا وصنعوا وحرضوا على ثورة 25 يناير المجيدة، وكان من الطبيعي جدًا أن يهاجمه الرئيس المخلوع.

وتابع بدر، صباحي يمثل المستقبل الذي يحاول الشعب المصري صنعه بعد 30 عاما من الفساد والاستبداد الذي رسخه مبارك ونظامه.

وأشار بدر إلى أن المصريين لا سيما الشباب، قد قاطع الاستفتاء على الدستور لمجرد أن رموز نظام مبارك كانوا من الداعين للموافقة عليه، فما بالك بتحريض مبارك نفسه ضد صباحي، متوقعا أن يكون هذا التحريض من قبل رأس النظام البائد إضافة لصباحي خلال الانتخابات القادمة لأنه يكشف للشعب المصري أن هذا النظام الفاسد يحاول العودة مرة أخرى لافتا إلى أن مبارك قد خرج الآن بالذات لأنه يشعر أن هناك من يحاول إعادة نظامه الفاسد مرة أخرى.

يذكر أن قناة الحياة الفضائية كانت قد أذاعت مكالمة هاتفية تم تسجيلها مع الرئيس المخلوع حسني مبارك، قال فيها تعليقا على ترشح حمدين صباحي للرئاسة :«حمدين صباحي مافيش فايدة منه ومينفعش؟ إزاي يبقى رئيس ده؟».

استمع لمكالمة المخلوع مبارك



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك