بالفيديو.. «المصريين الأحرار»: أرسلنا فيديوهات للبرلمان الألماني توثق عنف «الإخوان» - بوابة الشروق
الأحد 30 يونيو 2024 9:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. «المصريين الأحرار»: أرسلنا فيديوهات للبرلمان الألماني توثق عنف «الإخوان»

المصريين الأحرار يثبت عنف الإخوان للبرلمان الألماني
المصريين الأحرار يثبت عنف الإخوان للبرلمان الألماني
أماني أبو النجا
نشر في: الأربعاء 3 يونيو 2015 - 3:46 ص | آخر تحديث: الأربعاء 3 يونيو 2015 - 3:46 ص

قال الدكتور عصام خليل، القائم بأعمال حزب المصريين الأحرار، إنه أرسل لنائبة رئيس البرلمان الألماني إيدجارد بولمان، فيديوهات وصور توثق عمليات العنف التي يرتكبها أعضاء من جماعة الإخوان المسلمين داخل مصر.

وأوضح هاتفيًا لبرنامج "آخر النهار" المذاع على قناة "النهار"، الثلاثاء، أنه أكد لنائبة رئيس البرلمان الألماني عدم وجود إقصاء لأحد في مصر، ولكن جماعة الإخوان المسلمين تصر على اتباع منهج العنف وخلط الدين بالسياسة، مضيفًا: "شعرت من حديثها معي أن صوتنا لا يصل إليهم في ألمانيا نهائيًا، وأنهم يستمعون من طرف واحد فقط".

وانتقد "خليل" هيئة الاستعلامات المصرية، قائلا: "لم نر للهيئة أي دور في توضيح الحقيقة والتواصل مع وسائل الإعلام الخارجية، والوفد الشعبي يحاول بكل جهد كشف حقيقة الإخوان المسلمين للعالم أجمع".

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد وصل مساء الثلاثاء، إلى العاصمة الألمانية برلين، في زيارة من المقرر أن تستمر حتى يوم الخميس المقبل، سيعقد خلالها لقاءات مع عدد من المسؤولين هناك، وبحث سبل تعزيز العلاقات بين مصر وألمانيا، خلال الفترة المقبلة، ووصل أكثر من عشرين فنانًا، على رأسهم يسرا وإلهام شاهين، إلى برلين، وذلك لمرافقة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ودعمه خلال الزيارة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك