إنعام سالوسة بثلاثة وجوه في رمضان - بوابة الشروق
السبت 4 مايو 2024 8:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إنعام سالوسة بثلاثة وجوه في رمضان

الفنانه انعام سالوسه
الفنانه انعام سالوسه
القاهرة – العربية.نت
نشر في: الثلاثاء 3 يوليه 2012 - 10:10 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 3 يوليه 2012 - 10:10 ص

قالت الفنانة إنعام سالوسة، إنها تشارك في الماراثون الرمضاني هذا العام من خلال ثلاثة أعمال درامية، وإنها شارفت على الانتهاء من تصويرها جميعا.

 

وأشارت أنها تشارك الفنان نور الشريف في مسلسل "عرفة البحر"، وتظهر خلاله في ثوب المرأة البسيطة الكفيفة التي تتعكز على عصاة للخروج من بيتها.

 

وتدور قصة المسلسل حول مشاكل الصيادين، ومحاولة السطو على مهنة الصيد وسرقة قوت صغار الصيادين، والمسلسل بطولة نور الشريف وأحمد بدير ودلال عبد العزيز وهالة صدقي، تأليف محمد الصفتي، إخراج أحمد مدحت.

 

وأوضحت أنها تلتقى بالفنانة دلال عبد العزيز مرة أخرى في رمضان من خلال الست كوم "لسه بدري"، الذي تجسد فيه "دلال عبد العزيز" شخصية "تهاني"، الأرملة الطموحة التي تقرر الخروج من مشاريعها الفاشلة، بتحويل فيلتها التي تقيم فيها إلى دار لرعاية المسنين.

 

ويسكن في هذه الدار أربعة من كبيرات السن، إحداهن "إنعام سالوسة"، وهن مختلفات الثقافة والطباع، ولكنهن مقتنعات بحقهن في حياة كريمة لما تبقى لهن من عمر، ويقوم مجموعة من الشباب برعايتهن.

 

والمسلسل بطولة دلال عبد العزيز، إنعام سالوسة، ليلى عز العرب، محمود الحديني وعلي حسنين، ومشاركة الشابين محمد السعدني ومريم السكري، ومن إخراج أحمد سمير فرج وتغريد العصفوري.

 

وأضافت سالوسة، أنها تشارك في ست كوم آخر بعنوان "حسن في المعادي" مع أحمد الفيشاوي وراندا البحيري، ويدور في قالب اجتماعي كوميدي.

 

ويدور حول الشاب "حسن" الذي كان يسكن في حي شعبي، وينتقل للعيش في حي المعادي الراقي مع عمه، ويواجه مشاكل عديدة في التأقلم مع من حوله.

 

ونفت إنعام ما تردد حول مشاركتها في المسلسل الكرتوني "شغل عفاريت" مع حمادة هلال ومنه شلبي.

 

 

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك