حسناء سيف الدين تنهى 80 % من مشاهدها فى مسلسل الصفعة - بوابة الشروق
السبت 4 مايو 2024 4:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حسناء سيف الدين تنهى 80 % من مشاهدها فى مسلسل الصفعة

الفنانة حسناء سيف الدين
الفنانة حسناء سيف الدين
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 3 يوليه 2012 - 1:30 م | آخر تحديث: الثلاثاء 3 يوليه 2012 - 1:30 م

قالت الفنانة حسناء سيف الدين إنها انتهت من تصوير نحو 80 % من مشاهدها فى مسلسل " الصفعة " ، مشيرة إلى أنها ستستأنف تصوير باقى مشاهدها فى المسلسل الأسبوع القادم .

 

وأشارت الفنانة حسناء سيف الدين إلى أنها تستكمل حاليا تصوير آخر مشاهدها فى مسلسل "الخفافيش " فى مدينة الإسكندرية، حيث يتم إلقاء القبض عليها هناك خلال أحداث العمل بعدما يتم اتهامها فى جريمة قتل تقع بالكافيتريا التى تعمل بها كفتاة ريكلام ، بعدما تجبرها الظروف التى تعانيها على ذلك لتوفير نفقات علاج والدتها، موضحة أنها انتهت من تصوير ما يقرب من 95 % من تصوير المسلسل.

 

وقالت حسناء إنها ستطل على المشاهد بأربعة أدوار مختلفة هذا العام ، حيث تجسد خلال مسلسل "الصفعة" دور مارجريت زوجة ضابط المخابرات الإسرائيلية "باروخ"الذى يقوم بدوره شريف منير ، حيث تعانى من علاقاته المتعددة مع النساء، معتبرة دورها فى مسلسل "كيكا ع العالى " من الأدوار المهمة بالنسبة لها، حيث يلقى الضوء على عدد من القضايا التى يعانيها المجتمع.

 

وأعربت حسناء عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "كاريوكا" على الرغم من ظهورها كضيفة شرف خلال أحداثه،حيث تجسد دور الفتاة اللبنانية "جنيت" التى يحبها رشدى أباظة، مؤكدة خوض المسلسل المنافسة الدرامية بقوة هذا العام، وخاصة أنه تم استخدام أعلى تقنيات التصوير.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك