الزراعة: منافذ ثابتة ومتحركة لتسويق منتجات الوزارة بكافة محافظات الجمهورية - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 3:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الزراعة: منافذ ثابتة ومتحركة لتسويق منتجات الوزارة بكافة محافظات الجمهورية

أحد منافذ بيع منتجات وزارة الزراعة - أرشيفية
أحد منافذ بيع منتجات وزارة الزراعة - أرشيفية
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الجمعة 4 أبريل 2014 - 4:38 م | آخر تحديث: الجمعة 4 أبريل 2014 - 4:38 م

أعدت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي خطة لإنشاء منافذ دائمة ثابتة ومتحركة بكافة محافظات الجمهورية، لتسويق منتجات الوزارة المختلفة من مواد غذائية وتقاوي وبذور محسنة، وغيرها من المنتجات التي تنتجها وزارة الزراعة وتقدمها للمستهلك بأسعار أقل من السوق؛ للمساهمة في تخفيف العبء عليه، وستكون تلك المنافذ ثابتة ومتحركة.

وكلف الدكتور أيمن فريد أبو حديد، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، قطاع الإرشاد الزراعي، بإنشاء منافذ دائمة لكافة منتجات الوزارة، بكل من حدائق الأورمان، والأسماك، والحيوان بالجيزة، على مساحة 100 متر مربع لكل منفذ منهم، بحيث يشمل كافة المنتجات التي تنتجها الوزارة بقطاعاتها وإداراتها المختلفة من مواد غذائية وأطعمة ومنسوجات وتقاوي وبذور محسنة وأعمال خشبية وخزفية ويدوية.

وذكرت وزارة الزراعة في بيان لها اليوم أن تلك المنافذ تعد فرصة جيدة لتسويق منتجات الوزارة وتوفير فرص عمل للشباب، بالإضافة إلى أنها ستعتبر دعمًا لبيع المنتجات الغذائية للمواطنين بأسعار أقل من السوق المحلية.

ومن ناحية أخرى، تشهد حديقة الأورمان بالجيزة خطة للتطوير والتجديد لم تشهدها منذ أكثر من 15 عامًا، حيث من المقرر أن تنتهي اللجنة المكلفة بالتطوير من أعمالها قبل مهرجان الزهور والمقرر تنظيمه بالحديقة منتصف الشهر الجاري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك