تكريم الطالبة ملك محمد سيف لتفوقها الرياضي في جامعة بنها الأهلية - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 9:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تكريم الطالبة ملك محمد سيف لتفوقها الرياضي في جامعة بنها الأهلية

محمود عواد
نشر في: السبت 4 مايو 2024 - 4:54 م | آخر تحديث: السبت 4 مايو 2024 - 4:54 م

قام الدكتور جمال السعيد، رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية، بتكريم الطالبة ملك محمد سيف من الفرقة الأولى بكلية الهندسة؛ لتحقيقها المركز الأول في بطولة الجمهورية المفتوحة للجودو والأيكيدو والسومو تحت 18 سنة وزن 48 كيلوجرام.

حرص الدكتور جمال السعيد على تهنئة الطالبة وتقدير إنجازها الرياضي، وذلك بحضور الدكتورة سهير شعراوي نائب رئيس مجلس الأمناء، والدكتور جمال سوسة القائم بعمل رئيس الجامعة. وأشار إلى أن الطالبة المتفوقة تُعتبر نموذجًا يُحتذى به في تحقيق التوازن بين الأداء الدراسي والرياضي.

كما أكد على اهتمام الجامعة بالأنشطة الرياضية والطلابية، وتحفيز الطلاب على المشاركة في مختلف الفعاليات الرياضية والفنية والثقافية. وأشاد بدور كافة قيادات الجامعة في تكريم الطالبة لتحفيزها ودعمها لتحقيق المزيد من الإنجازات.

من جانبها، عبرت الطالبة ملك محمد سيف عن سعادتها الغامرة بتكريم الجامعة، مؤكدة أنها ستكون حافزًا لها لتحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية.

شارك في حفل التكريم الدكتور سليمان مصطفي، القائم بعمل نائب رئيس جامعة بنها الأهلية للشؤون الأكاديمية، والدكتور حسين مغربي، مستشار مجلس الأمناء لشؤون التطوير والجودة، والدكتور محمد سعيد، مدير البرامج بكلية الهندسة، وسامية عبد الحميد، القائمة بعمل أمين عام الجامعة، والدكتور عماد عبد الرسول، منسق الأنشطة الطلابية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك