ميار شريف تتأهل إلى نهائي بطولة كتالونيا للتنس - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 7:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ميار شريف تتأهل إلى نهائي بطولة كتالونيا للتنس

محمد عاطف
نشر في: السبت 4 مايو 2024 - 2:00 م | آخر تحديث: السبت 4 مايو 2024 - 2:00 م

تأهلت ميار شريف - المصنفة الـ 72 عالميًا - إلى المباراة النهائية لبطولة كتالونيا المفتوحة للتنس، اليوم السبت، بعد فوزها على الإسبانية جويمار ماريستاني.

وفازت ميار شريف على جويمار بشوطين دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، في الدور قبل النهائي لبطولة كتالونيا المفتوحة للتنس.

ومن المقرر أن تلعب ميار شريف في المباراة النهائية لبطولة كتالونيا للتنس، أمام الفائز من مباراة الكولومبية ماريا أوسوريو والتشيكية كاترينا سينياكوفا.

وكانت ميار شريف قد تخطت البيلاروسية ألياكسندرا ساسنوفيتش في دور الـ 32، قبل أن تفوز على الرومانية انا بوجدان في دور الـ16، فيما وصلت إلى الدور قبل النهائي بعدما انسحبت منافستها في دور الثمانية الأمريكية إيما نافارو.

وفي سياق متصل، ستخوض ميار شريف برافقة زميلتها البولندية كاتارزينا بيتر نهائي الزوجي سيدات في بطولة كتالونيا للتنس في الخامسة من مساء اليوم السبت، حيث ستواجه الأمريكية نيكول ميليكار و الأسترالية إيلين بيريز.

وتقام بطولة كتالونيا الإسبانية المفتوحة للتنس ذات الـ125 نقطة، خلال الفترة من 30 أبريل وحتى الخامس من مايو 2024، وتشهد مشاركة العديد من اللاعبات المميزات من مختلف أنحاء العالم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك