(المعلمين المستقلة) تدعو لإرسال (فاكسات) لإقالة وزير التعليم - بوابة الشروق
الأربعاء 28 أغسطس 2024 8:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

(المعلمين المستقلة) تدعو لإرسال (فاكسات) لإقالة وزير التعليم

أحمد جمال الدين وزير التربية والتعليم
أحمد جمال الدين وزير التربية والتعليم
نيفين أشرف
نشر في: الثلاثاء 4 أكتوبر 2011 - 10:55 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 4 أكتوبر 2011 - 10:55 ص

دعا وكيل نقابة المعلمين المستقلة أيمن البيلى جميع المعلمين إلى إرسال فاكسات إلى رئيس الوزراء، للمطالبة بإقالة وزير التربية والتعليم أحمد جمال الدين موسى فورا، «لعجزه عن إدارة وزارة التعليم».

 

وحدد البيلى صيغة موحدة للفاكس وهى: «الدكتور رئيس الوزراء.. نطالبكم بإقالة وزير التعليم الحالى الدكتور أحمد جمال موسى للأسباب الآتية: لأنه عاجز عن إدارة وزارة التعليم، ويحيط نفسه بمجموعة من الكذابين، ويعيد إنتاج النظام القديم مرة أخرى داخل الوزارة، وأحدث حالة من الاحتقان فى المجتمع مما هدد السلم الاجتماعى حيث حرض أولياء الأمور على المعلمين الشرفاء بدلا من أن يحل مشاكلنا ويحاول تنفيذ مطالبنا»، وكتب فى نهاية البيان رقم الفاكس الخاص برئيس الوزراء.

 

وأوضح البيلى أن المعلمين لم يتظاهروا منذ البداية من أجل الحوافز بل من أجل إحداث ثورة فى التعليم، وقال سأهتف هتافا واحدا يوم السبت القادم، «يسقط وزير التعليم.. يسقط وزير السياسات.. يسقط خادم مبارك».

 

وأصدرت نقابة المعلمين المستقلة بيانا أمس توضح فيه خطتها فى المرحلة المقبلة، حيث أعلنت مشاركتها فى مليونية الجمعة المقبلة باعتبار أن مطالب المعلمين جزء من مطالب الثورة، مع دراسة التظاهر يوم السبت طبقا للأحوال السياسية للبلاد، وفى حالة عدم استجابة الحكومة لمطلب النقابة بتطهير الوزارة وتحويل وعودها إلى قرارات واجبة النفاذ خلال العام الدراسى، ستنظم النقابة اعتصاما أمام مجلس الوزراء لمدة أربع وعشرين ساعة منتصف الشهر الحالى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك