إزالة 7 حالات تعد ورفع 471 حالة إشغال في بني مزار وبني سويف - بوابة الشروق
الأربعاء 15 مايو 2024 4:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إزالة 7 حالات تعد ورفع 471 حالة إشغال في بني مزار وبني سويف

أ ش أ
نشر في: الجمعة 4 أكتوبر 2019 - 11:45 م | آخر تحديث: الجمعة 4 أكتوبر 2019 - 11:45 م

تواصل الوحدة المحلية لمركز بني مزار في المنيا، جهودها لرفع الإشغالات وإزالة التعديات على الأرض الزراعية، بالتعاون مع الجهات المعنية، في إطار عدم التهاون في أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات على هذه الأملاك واتخاذ كافة الإجراءات القانونية وردع المخالفين.

وقال إسماعيل الفحام رئيس المركز، إنه تمت إزالة 7 حالات تعد منها حالتان على مساحة قيراط و9 أسهم وحالة على مساحة 180 مترًا وحالة على مساحة 20 مترًا وحالة في قرية صندفا على مساحة 250 مترًا وحالتين في مدينة بني مزار على مساحة 160 مترًا.

وأكد رئيس المركز، تنظيم حملات الإزالة بشكل مستمر ودوري والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات لإنهاء هذه الظاهرة بشكل كامل.

وتمكنت الأجهزة الأمنية في المنيا، خلال حملة أمنية بإشراف مدير الأمن محمود خليل، من ضبط 60 قضية تموينية متنوعة.

وذكر بيان صدر عن المديرية، أنه تم ضبط 4 قطع سلاح بدون ترخيص وتنفيذ 1200 حكم قضائي متنوع ما بين ( جنائى – حبس جزئى – حبس مستأنف ) وتمكن المرور من ضبط 3988 مخالفة متنوعة.

كما تمكن رجال شرطة المرافق من رفع وإزالة 423 حالة إشغال طريق ثابتة ومتحركة ومخالفات نظافة لتحقيق سيولة مرورية للمواطنين كما تمت إزالة 8 حالات تعد على نهر النيل وضبط 8 مخالفة مسطحات.

وفي بنى سويف، شدد المحافظ، هاني عبد الجابر، على استمرار وتكثيف أعمال النظافة والتجميل ورفع الإشغالات من الشوارع الرئيسية والميادين الحيوية لتحقيق السيولة المرورية أمام حركة المواطنين والسيارات؛ للحفاظ على الشكل الحضاري والجمالي للمدن، وتنفيذ حملات إزالة تعديات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، تطبيقا للقانون.

جاء ذلك خلال استعراض المحافظ، لنتائج الحملة المكبرة لرفع الإشغالات والتعديات التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف، وأسفرت عن إزالة ورفع 471 حالة إشغال متنوعة من طريق الكورنيش وشارع عبدالسلام عارف وسوق حوض الدلالة وطريق الفيوم وشارع الأزهري وطريق السادات ومنطقة الحمرايا شرق النيل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك