التعليم تمد فترة تسجيل بيانات أبناء العاملين بالوزارة حتى 10 اكتوبر - بوابة الشروق
الخميس 16 مايو 2024 5:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التعليم تمد فترة تسجيل بيانات أبناء العاملين بالوزارة حتى 10 اكتوبر

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم
منى زيدان
نشر في: الجمعة 4 أكتوبر 2019 - 6:38 م | آخر تحديث: الجمعة 4 أكتوبر 2019 - 6:38 م

 

أرسل رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي، منشورا إلى المديريات التعليمية، بتاريخ 3 أكتوبر 2019، بمد فترة تسجيل بيانات العاملين بالقطاع الحكومي بوزارة التربية والتعليم حتى يوم 10 أكتوبر 2019، بدلا من 3 أكتوبر من نفس الشهر.

وشدد المنشور على سرعة تسجيل بيانات أبناء العاملين بالقطاع الحكومي بوزارة التربية والتعليم، مع تسجيل بيانات الفئات التي تم إعفائها من المصروفات الدراسية، وفقا للقرار الوزاري 193 بتاريخ 10 سبتمبر 2019.

وذكر المنشور أن يتم البيانات المشار اليها عن طريق التطبيق الإلكتروني المخصص لذلك عن طريق الاستمارة الالكترونية لبيانات التلاميذ علي بوابة مركز معلومات وزارة التربية والتعليم، وذلك بعد استلام الطلبات والمستندات المعتمدة من أولياء الأمور.

ونبه المنشور على ضرورة تحري الدقة في البيانات المطلوبة، وعدم التداخل بينها، لعدم تعرض المسئولين في المدارس للمساءلة القانونية في حالة وجود أخطاء.

وأكد المنشور ضرورة التنبيه على التوجيه المالي والإداري بالمديرية والإدارة، بالمراجعة والتحقق من صحة التسجيل علي التطبيق الالكتروني المعد، وذلك حرصا علي الصالح العام، والتأكد من كافة المستندات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك