توقيع عقد تعاون بين جهاز تنمية المشروعات ومحافظة الشرقية بـ4 ملايين جنيه - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 4:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

توقيع عقد تعاون بين جهاز تنمية المشروعات ومحافظة الشرقية بـ4 ملايين جنيه

محمد المهم
نشر في: الأحد 5 مايو 2024 - 11:12 ص | آخر تحديث: الأحد 5 مايو 2024 - 11:12 ص

وقع جهاز تنمية المشروعات عقد مع محافظة الشرقية بقيمة 4 مليون جنيه استكمالا لتنفيذ أنشطة اتفاقية الهجرة غير النظامية بالمحافظة، ولترميم وصيانة كلا من الوحدة الصحية ومركز الشباب بقرية بني صالح التابعة لمركز بلبيس بمحافظة الشرقية بحسب بيان الجهاز اليوم.
قال باسل رحمي، الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، إن هذه المشروعات ستوفر 5 آلاف يومية عمل حيث سيتم الاعتماد بشكل أساسي على العمالة البشرية بدلاً من الآلات والمعدات في تنفيذ المشروعات، مما سيمكن العديد من العمالة غير المنتظمة من الحصول على فرص عمل كما سيستفيد من خدمات الوحدات الصحية ومركز الشباب حوالي 10 آلاف مواطن وشاب من أهل القرية.
وأضاف رحمي أن الجهاز قام بتمويل مشروعات البنية الأساسية بالشرقية بإجمالي قدره 238.4 مليون جنيه أتاحت 3 ملايين يومية تشغيل للعمالة غير المنتظمة بالمحافظة مؤكدا على استمرار جهود الجهاز لتوفير مستوى حياة أفضل لمواطنيها بالتنسيق مع محافظة الشرقية ومختلف أجهزة الدولة المعنية.
أكد رحمي على أهمية مشروعات تطوير البنية التحتية والمجتمعية التي يقوم الجهاز بتنفيذها، لما تقوم به من دور مؤثر وفعال في تحسين الظروف المعيشية للمواطنين وتوفير مختلف الخدمات الأساسية مثل الخدمات الصحية والتعليمية



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك