القيادي في حماس موسى أبو مرزوق: الرئيس السيسي عينه على فلسطين وأطفالنا ونسائنا.. والنصر قاب قوسين أو أدنى - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 12:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القيادي في حماس موسى أبو مرزوق: الرئيس السيسي عينه على فلسطين وأطفالنا ونسائنا.. والنصر قاب قوسين أو أدنى

 هديل هلال
نشر في: الأحد 5 مايو 2024 - 10:55 م | آخر تحديث: الأحد 5 مايو 2024 - 10:55 م

 ثمن نائب رئيس المكتب التنفيذي لحركة حماس موسى أبو مرزوق، الجهود التي يبذلها الجانب المصري للتوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في غزة، قائلًا إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، يبذل مجهودًا كبيرًا.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الأحد: «الرئيس السيسي عينه على فلسطين والأطفال والنساء، وأطمئنه والله النصر قاب قوسين أو أدنى».

وأكمل: «سننتصر ونهدي النصر لسيادته وكل الزعماء العرب قريبا والله، خاصة أن الإسرائيليين يقولون داخل تل أبيب إن حماس انتصرت».

ونوه أن الوحيد الذي لم ينكسر بعد هو رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، لأنه متمرس بالصهيونية الدينية، ويحتمي بوزرائه المتطرفين إيتمار بن غفير وبتسلئيل سموتريش.

واستطرد: «هؤلاء لا يرون سوى أنفسهم، ولا ينظرون لنا أو للعرب كبشر، هم لا ينظرون إلينا إلا كحيوانات يجب أن يستخدموها، ويقتلون كل الناس لأنهم خلقوا ليكونوا عبيدًا لهم».

وصرح بأن الحركة تجتمع غدًا الاثنين، للتشاور حول كل ما جرى مع الوسطاء المصريين والقطريين والأمريكيين، ثم تقيم الأمر وتبحث موقف الجانب الإسرائيلي.

واختتم تصريحاته مؤكدًا: «نحن منفتحون على التفاوض ولم نغلق الأبواب ولم نخذل أشقاءنا الذين يعملون من أجل فلسطين والشعب الفلسطيني».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك