السقا يعود إلى الشاشة الصغيرة بمسلسل خطوط حمراء - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 9:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السقا يعود إلى الشاشة الصغيرة بمسلسل خطوط حمراء

العربية.نت
نشر في: الخميس 5 يوليه 2012 - 12:15 م | آخر تحديث: الخميس 5 يوليه 2012 - 12:15 م

أكد الفنان أحمد السقا أنه لم يفكر في الاستعانة بدوبلير لتأدية بعض مشاهد الأكشن في مسلسله (خطوط حمراء)، موضحا أن سعادته لا توصف وهو يؤدي أخطر المشاهد بنفسه، حيث لا يشعر بمتعة التمثيل إلا وهو يعرض نفسه للخطر.


وأعرب السقا عن سعادته بالعودة إلى الدراما، والتي ستكون من خلال عمل قوي بحجم مسلسل (خطوط حمراء)، حيث وصفه بالعمل الجيد غير المستهلك، وإلا لما قبل العمل فيه، فعودته للشاشة الصغيرة هي بسبب جذب ورق المسلسل له.

يجسد السقا من خلال مسلسل (خطوط حمراء) شخصية ضابط شرطة، يشاركه في البطولة كل من رانيا يوسف وأحمد رزق ومنذر ريحانه وفادية عبد الغني ومحمد عادل إمام وإخراج أحمد شفيق.

 

ومن جانب أخر، أوضح السقا أنه يحزن جدا حينما يسمع من يقول إنه يستعين بدوبلير في أعماله، لأنه يشعر حينها أن مجهوده يضيع هباء، واعتبر السقا أن أصعب مشاهد الأكشن التي جسدها كانت في فيلمه (إبراهيم الأبيض)، كما أنه سبق وتعرض للكثير من الحوادث بسبب إصراره على أداء الأكشن بنفسه. 


وينتظر السقا عرض فيلمه (بابا) الذي يشاركه في بطولته درة ويخرجه علي إدريس في ثاني تجاربه مع السقا بعد فيلم (ابن القنصل ).

ويتمرد السقا على أشكال الأكشن في هذا العمل، حيث يجسد شخصية رومانسية كوميدية، في شخصية الدكتور حازم الذي يقع في غرام درة التي قابلها في إحدى الكنائس أثناء زفاف صديقه ، فيتزوجها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك