هالة صدقي: دراما رمضان فرصة للوجوه الشابة - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 7:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هالة صدقي: دراما رمضان فرصة للوجوه الشابة

هالة صدقى
هالة صدقى
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الخميس 5 يوليه 2012 - 1:25 م | آخر تحديث: الخميس 5 يوليه 2012 - 1:25 م

أكدت الفنانة هالة صدقي إنها أوشكت على الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل "عرفة البحر"، مشيرة إلي أنها يتبقى لها يومين وتنتهي من تصوير أحداثه بالكامل.

 

وذكرت هالة صدقي أن ظهورها خلال أحداث المسلسل يعد مختلفا عن الأدوار التي سبق لها وأن قدمتها في الدراما في طريقة الأداء والشكل الخارجي ونبرة الصوت، حيث تجسد خلال أحداثه دور زوجة الفنان نور الشريف التي تقف إلي جواره في أزماته ومشكلاته.

 

وقالت إن الأعمال الدرامية هذا العام فرصة للوجوه الجديدة لإثبات موهبتها، مشيرة إلى أنه تم الدفع بعدد منهم في مسلسل "عرفة البحر" تعتبرهم الأبطال الحقيقيين في العمل الذي يلقي الضوء على المشاكل التي تواجهها شريحة كبيرة من الصيادين.

 

وأعربت عن أملها في أن تستعيد الدراما الرمضانية هذا العام القطاع الكبير من الجمهور الذي اتجه نحو المسلسلات التركية، وخاصة أنها ستشهد تنافسا محموما بين كبار النجوم في السينما والتليفزيون.

 

"عرفة البحر" تأليف محمد الصفتي، وإخراج أحمد مدحت، وبطولة نور الشريف، هالة صدقي، أحمد بدير، دلال عبد العزيز، خليل مرسي، مى نور الشريف، هياتم، إنعام سالوسة، أحمد داود، دنيا المصري، شعبان حسين، نيرمين ماهر، كريم الحسيني، سعيد طرابيك، إلي جانب مجموعة كبيرة من الوجوه الجديدة من بينهم علي قنديل، يارا جبران، رضوى أبو شادي.

 

من جهة أخرى، أكدت الفنانة هالة صدقي أن الفن والإبداع يرتبطان ارتباطا وثيقا بمفهوم الحرية التي اندلعت من أجلها ثورة 25 يناير، ومن ثم فإن أي محاولة لفرض أي قيود على حركة الإبداع ستكون مرفوضة.

 

ولفتت إلي أنه من المقرر أن تبدأ في تصوير مسلسل جديد بعد شهر رمضان مع الفنان صلاح السعدني وإخراج محمد راضي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك