أحمد صيام في رمضان بثلاثة وجوه - بوابة الشروق
الجمعة 24 مايو 2024 8:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد صيام في رمضان بثلاثة وجوه

الفنان احمد صيام
الفنان احمد صيام
القاهرة- أ ش أ
نشر في: الخميس 5 يوليه 2012 - 4:55 م | آخر تحديث: الخميس 5 يوليه 2012 - 4:55 م

انتهى الفنان أحمد صيام، من تصوير دوره في مسلسلي "مع سبق الإصرار"، و"الإخوة الأعداء" ليتم عرضهما في رمضان المقبل، بينما مازال يصور مشاهده في مسلسلي "خرم إبرة" و"ابن ليل".

 

ويجسد صيام في مسلسل "مع سبق الإصرار" دور شريف الخشاب الذي يعمل في فرن خبز وعن طريق الصدفة يتم اختياره كعضو في الحزب الوطني، ويتم ترشيحه في مجلس الشعب باسم الحزب وعن طريق التزوير يفوز بمقعد مجلس الشعب، وبعدها يستخدم سلطاته وكل الطرق المشروعة وغير المشروعة لتحقيق حلم الثراء السريع حتى يصبح من كبار الملاك.

 

المسلسل بطولة غادة عبد الرازق وماجد المصري وعبير صبري وروجينا ومحمد شومان وميار الغيطي، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي. كما يجسد في مسلسل "الإخوة الأعداء" دور زكي محاسب الوكالة التي يملكها السعدني والذي يجسد شخصية سيد الدقاق، حيث يحاول الوقيعة بينه وبين أولاده بشكل مستمر، مما يؤدي إلى إشعال الصراع بينهم.

 

صيام قال، إنه سينتهي من تصوير دوره في مسلسل "خرم إبرة" منتصف يوليو الحالي، المسلسل بطولة عمرو سعد، وإخراج إبراهيم فخر، ويتبقى له مشهدان أيضًا في مسلسل "مع سبق الإصرار" بطولة غادة عبد الرازق، يتم تصويرهما في أحد الكافيهات.


ولفت إلى أنه سينتهي من تصوير "ابن ليل"  أوخر يوليو الحالي، ويشترك في بطولته نرمين الفقي ومجدي كامل وفتوح أحمد ومحمد عبد الحافظ وأحمد خليل وخالد سرحان وأمير كرارة وبسمة، وإخراج إسماعيل عبد الحافظ، وتأليف طارق بركات.

 

وتدور أحداث المسلسل حول صراع السلطة والسياسة بين عائلتين كبيرتين، يتحول كبير إحداهما إلى ابن ليل بعد أن تنتصر عائلته على العائلة الأخرى .

 

ويذكر أن آخر أعمال أحمد صيام مسلسل "أشجار النار" بطولة فتحي عبد الوهاب وعبير صبري وداليا مصطفى وصبري فواز ومحمد نجاتي، ومن تأليف ياسين الضو، ومن إخراج عصام شعبان، والمسلسل مرشح للعرض في رمضان أيضًا.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك