ليفربول في مهمة صعبة أمام ليستر بالبريميرليج - بوابة الشروق
الخميس 16 مايو 2024 3:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ليفربول في مهمة صعبة أمام ليستر بالبريميرليج

محمد عبد المحسن
نشر في: السبت 5 أكتوبر 2019 - 5:51 ص | آخر تحديث: السبت 5 أكتوبر 2019 - 10:06 ص

يستضيف ليفربول نظيره ليستر سيتي، في الرابعة مساء اليوم، السبت، في الجولة الثامنة بمسابقة الدوري الإنجيزي، بحثًا عن مواصلة سلسلة الانتصارات التي يعيشها الفريق منذ انطلاقة النسخة الجديدة من الدوري، حيث حقق الفوز في مبارياته السبع الأولى محققًا العلامة الكاملة.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزى الممتاز برصيد 21 نقطة، متفوقاً بفارق خمس نقاط أمام مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بينما يحتل ليستر سيتي المركز الثالث برصيد 14 نقطة.

ويعول ليفربول على الثلاثي الهجومي بقيادة محمد صلاح هداف الفريق في الموسمين الماضيين، ساديو ماني، والبرازيلي فيرمينو، الذي يعيش أفضل فتراته مع الفريق.

وساهم مثلث ليفربول الهجومي في تسجيل 28 هدفًا بمختلف البطولات هذا الموسم، حيث سجل ساديو ماني 7 أهداف وصنع هدفًا وحيدًا، وأحرز محمد صلاح 6 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى، بينما سجل فيرمينو 3 أهداف وصنع 7.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الذي حققه الفريق على حساب ريد بول سالزبورج النمساوي في مباراة سجل خلالها محمد صلاح هدفين، وساديو ماني هدفا.

ويسعى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، إلى معالجة الأخطاء الدفاعية التي كلفت الفريق 3 أهداف متتالية في الشوط الثاني من مواجهة سالزبورج، حيث قال في تصريحات قبل مواجهة اليوم: «متأكد أن برندان رودرجز، مدرب ليستر سيتي، سيفكر أننا إن دافعنا أمامهم بهذه الطريقة فإن جايمي فاردي سيكون قادرا على تسجيل 5 أهداف، لقد دافعنا بشكل سيء».

على الجانب الآخر يسعى ليستر سيتي إلى إيقاف سلسلة انتصارات ليفربول المتواصلة، خاصة بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق في الجولة الأخيرة أمام نيوكاسل يونايتد بخماسية نظيفة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك