مؤتمر صحفي لوفد القوى السياسية لعرض تفاصيل زيارته إلى روسيا - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 8:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مؤتمر صحفي لوفد القوى السياسية لعرض تفاصيل زيارته إلى روسيا

أحمد المسلماني المستشار الإعلامي لرئاسة الجمهورية -ارشيفية
أحمد المسلماني المستشار الإعلامي لرئاسة الجمهورية -ارشيفية
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 5 نوفمبر 2013 - 3:46 م | آخر تحديث: الثلاثاء 5 نوفمبر 2013 - 3:46 م

يعقد وفد القوي السياسية الذي سيقوم بزيارة لموسكو بعد غد الخميس، ولمدة 3 أيام، مؤتمرا صحفيا غدا الأربعاء، يتحدث خلاله المستشار أحمد الفضالي المنسق العام لتيار الاستقلال، وأحمد المسلماني المستشار الإعلامي لرئاسة الجمهورية، حيث يتم تناول أسباب وتفاصيل الزيارة.

وقال المستشار أحمد الفضالي، إن الوفد يضم ممثلين لمختلف الأحزاب والتيارات والقوي السياسية والأزهر الشريف والكنيسة الأرثوذكسية وبعض الإعلاميين والبرلمانيين السابقين والكتاب والصحفيين، مشيرا إلى أن الوفد سوف يلتقي خلال الزيارة بقيادات الكرملين والخارجية الروسية ومجلس الدوما وبعض المراكز البحثية، ويعقد سلسلة من المؤتمرات الصحفية التي تتناول واقع الحياة السياسية الراهنة في مصر، وحرص الشعب المصري على دعم العلاقات المصرية الروسية.

من جانبه، أضاف الدكتور يحيى الجمل، نائب رئيس الوزراء السابق، أن زيارة الوفد لروسيا تأتي في إطار حرص شعب مصر على توطيد العلاقات مع مختلف دول العالم بصفة عامة، وروسيا بصفة خاصة، باعتبارها قوة أخرى كبيرة في مواجهة الولايات المتحدة الأمريكية التي اتخذت مواقف سلبية تجاه مصر وثورتها وشعبها.

ويضم الوفد كلا من: المستشار أحمد الفضالي، والدكتور يحيى الجمل، وأسامة هيكل وزير الإعلام الأسبق، ولطفي مصطفى وزير الطيران الأسبق، والقمص بوليس عويضة ممثلا للكنيسة الأرثوذكسية، والدكتور علي أمين ممثلا للأزهر الشريف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك