لقاء سويدان تبدأ تصوير دورها في مسلسل الخفافيش وعبير تنهي دورها - بوابة الشروق
السبت 4 مايو 2024 11:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لقاء سويدان تبدأ تصوير دورها في مسلسل الخفافيش وعبير تنهي دورها

الفنانة لقاء سويدان والفنانة عبير صبرى
الفنانة لقاء سويدان والفنانة عبير صبرى
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 6 مارس 2012 - 2:05 م | آخر تحديث: الثلاثاء 6 مارس 2012 - 2:05 م

بدأت الفنانة لقاء سويدان تصوير دورها في المسلسل  البوليسي "الخفافيش "المقرر عرضه في رمضان المقبل،فيما انتهت الفنانة عبير صبري  من تصوير قصتها في نفس المسلسل .

 

ويتكون المسلسل من مجموعة قصص درامية منفصلة تدور جميعها في إطار بوليسي يتسم  بالأحداث السريعة والإثارة المتصاعدة وتعتمد على قصص واقعية حدثت في مصر خلال السنوات العشر الأخيرة،ويتم تقديم كل منها في سبع حلقات فقط.

 

المسلسل تأليف وإخراج أحمد النحاس،وإنتاج شركة "صوت القاهرة للصوتيات  والمرئيات"وتشارك عبير في قصة"الكافيتريا"من المسلسل الذي يشاركها البطولة فيه  أحمد منير،سماح السعيد،حسناء سيف الدين،عنبر،ومحمد ريحان.

 

وقالت لقاءإن المسلسل يشترك فيه عدد كبير  من النجوم في مقدمتهم سامي العدل وندى بسيوني ودلال عبد العزيز وسمير غانم  والفنانة القديرة سميحة آيوب وعبير صبري،تأليف وإخراج أحمد النحاس.

 

 وأضافت أن المسلسل عبارة عن حلقات منفصلة ترصد قصصا حقيقية من أرض الواقع قبل  ثورة 25 يناير،موضحة أن هناك العديد من الجرائم ارتكبت في تلك الفترة وتم التغطية  عليها بشكل كبير،ويتم تصوير أحداثه في العديد من المناطق خاصة الغردقة والقاهرة.

 

وتجسد عبير صبري في المسلسل قصة فتاة "ريكلام"،لها علاقة بضابط أمن دولة،وتدور  الأحداث حول هذه العلاقة وكيف سيتم الانتقام من هؤلاء الضباط . 

 

من ناحية أخرى، تواصل لقاء سويدان تصوير دورها في مسلسل "زي الورد" المقرر  عرضه فى رمضان المقبل، موضحة أن الدور الذي تؤديه هو الأول من نوعه بالنسبة لها، حيث تجسد شخصية طبيبة تعاني مشاكل زوجية تصل إلي طلاقها وتقع في حب شاب وتدخل في  صراع مع زوجها الأول الذي يمارس ضغوطا عليها من خلال استغلال ابنهما.

 

ويشارك في المسلسل الفنانون صلاح عبد الله ،يوسف الشريف،درة ،نهال عنبر،وعمرو ممدوح وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج سعد هنداوي.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك