حسناء تتعاقد على الصفعة في أول تعاون لها مع منير وأبو عميرة - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 9:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حسناء تتعاقد على الصفعة في أول تعاون لها مع منير وأبو عميرة

الفنانة حسناء سيف الدين
الفنانة حسناء سيف الدين
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 6 مارس 2012 - 12:55 م | آخر تحديث: الثلاثاء 6 مارس 2012 - 12:55 م

تعاقدت الفنانة الشابة حسناء سيف الدين على المشاركة  في بطولة مسلسل "الصفعة" تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج مجدي أبو عميرة، ويشارك  في بطولته شريف منير، هيثم أحمد زكي، شيرين رضا وعزت أبو عوف.

 

 وأعربت الفنانة حسناء سيف الدين، عن سعادتها بالانضمام إلي أسرة المسلسل  وتعاونها لأول مرة مع كل من الفنان شريف منير والمخرج مجدي أبو عميرة، معتبرة  مشاركة شريف منير في أي عمل درامي بمثابة ضمان لنجاحه نظرا لحسن اختياراته  لأعماله.

 

حسناء أكدت أنها حققت حلمها بالتعاون مع  المخرج مجدي أبو عميرة الذي تعده واحدا من أبرز صناع الدراما التليفزيونية  وبالمشاركة في المسلسل الذي يعد عملا وطنيا،حيث يقدم المسلسل نموذجا لقدرة  المخابرات المصرية على الحفاظ علي أمن مصر.

 

من ناحية أخرى،حسناء بدأت منذ أيام تصوير مشاهدها في أحداث مسلسل "كيكا ع  العالي "في ثاني تعاون لها مع المخرج نادر جلال،بعد مشاركتها معه في مسلسل "ظل  المحارب".

 

ولفتت إلي أن أحداث المسلسل تدور حول صراع الطبقات الفقيرة في المجتمع  ومحاولتها تحقيق الشهرة والوصول النفوذ وجني المال، اعتقادا منها بأن الأغنياء هم  الأقوياء، كما تناقش أحداثه قضايا اجتماعية مهمة تتمثل في طموحات الشباب،الفقر  والفساد، خاصة بين الذين يقطنون في المناطق العشوائية،ويلقي الضوء على قصص الحب  والصداقة التي تنشأ في تلك المناطق ومدى ارتباط وتكافل الناس فيها فيما بينهم.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك