فيديو.. عضو«6 إبريل»:تظاهرات اليوم تحمل العديد من المفاجآت في نطاق السلمية - بوابة الشروق
الثلاثاء 27 أغسطس 2024 8:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. عضو«6 إبريل»:تظاهرات اليوم تحمل العديد من المفاجآت في نطاق السلمية

كتبت - أمنية الجلوي
نشر في: السبت 6 أبريل 2013 - 12:10 م | آخر تحديث: السبت 6 أبريل 2013 - 12:10 م

قال محمد إبراهيم عضو المكتب السياسي لحركة 6 أبريل: "إن مطالب الحركة خلال تظاهرات اليوم هي نفس المطالب التي نادت بها ثورة 25 يناير، ومن أبرزها تعيين نائب عام غير متحيز، والإفراج عن المعتقلين السياسيين وتغيير مبدأ النظام الديكتاتوري".



وأكد إبراهيم خلال تصريحاته لبرنامج "صباح أون" على قناة "أون تي في"، صباح اليوم السبت، على أن التظاهرات ستكون سلمية، كما أن الحركة تعد ببعض المفاجآت التي ستقوم بها اليوم والتي سيكون من المؤكد أيضا أنها في نطاق السلمية.



وعلق إبراهيم على ما نشره الدكتور سعد الكتاتني، رئيس حزب الحرية والعدالة، على صفحته الرسمية على "فيس بوك"، والتي قال فيها إن حركتي 6 إبريل وكفاية كان لهما دور كبير بالتعاون مع الإخوان للتمهيد للثورة، قائلا: إن "الإخوان المسلمين كانوا دائمي الانسحاب من التظاهرات عند وجود نية للاعتصام تنديدا بنظام مبارك، كما أنهم لم ينضموا للثورة إلا بعد أن اكتشفوا نجاحها "على حد قوله".


وأشار إلى أن الحركة كانت دائمة المساندة للإخوان أثناء فترة اعتقالاتهم، وكانت الحركات الثورية تعتقد أن نضال الإخوان كان بهدف الحصول على الحرية إلا أنه تم اكتشاف أن نضالهم بهدف السلطة "بحسب تعبيره".

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك