قال اللواء عادل عفيفي، رئيس حزب الأصالة السلفي، إن التعديل الوزاري يستهدف استرضاء القوى السياسية وتهدئة الرأي العام.
وأضاف عفيفي، في تصريحات لبرنامج «ستوديو 25» الذى يذاع على قناة «مصر 25» الفضائية مساء اليوم الاثنين، أن الحكومة الحالية حققت استقرارًا في أمور عديدة وأدت ما عليها، والمعارضة ستنتقد التعديل الوزاري بكل تأكيد أياً كان، لأنها مفلسة سياسياً، على حد تعبيره، وقال: "ليس عيباً أن يتولى الوزارة أشخاص من الإخوان، وهذه هي الديمقراطية".
وأشار إلى أن حل الوضع الأمني ليس مسئولية وزارة الداخلية فقط ولكنه مسئولية المجتمع بأكمله.