«مصر الحرية» يعلن دعم حمدين صباحي في انتخابات الرئاسة - بوابة الشروق
الأحد 8 سبتمبر 2024 5:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«مصر الحرية» يعلن دعم حمدين صباحي في انتخابات الرئاسة

القاهرة - أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 6 مايو 2014 - 2:56 م | آخر تحديث: الثلاثاء 6 مايو 2014 - 2:56 م

قرر حزب مصر الحرية، دعم المرشح الرئاسي السيد حمدين صباحي، من خلال دعوة قواعد الحزب للمشاركة في حملته الانتخابية ،والمساهمة في برنامجه الانتخابي، وغير ذلك مما يمكن الاتفاق عليه مع حملته الإنتخابية.

وقال الحزب، الذي أسسه الدكتور عمرو حمزاوي، أستاذ العلوم السياسية، في بيان له، الثلاثاء، إنه «ومنذ أن أيد الحراك الشعبي الضخم الذي حدث في الثلاثين من يونيو2013 وشارك فيه، اتخذ نهج التفاعل الإيجابي مع خارطة الطريق مع إبداء تحفظاته على أي خطوات أو ممارسات وجدها تبعدنا عن المسار الديمقراطي الذي نبتغيه لمصر» .

وأضاف مصر الحرية، «عبرنا أكثر من مرة عن موقفنا الرافض لكافة انتهاكات حقوق الإنسان والحريات التي وقعت في الفترة السابقة وكذلك محاولات تخوين كل الأصوات المعارضة واللجوء إلى ممارسات مستبدة استخدمت منظومة القوانين الموروثة من العهود السابقة لقمع المعارضين السياسيين والتضييق عليهم».

وتابع الحزب، «على الجانب الآخر قمنا بإدانة التحريض على العنف وخطاب الكراهية المستمر من جانب جماعة الإخوان ومسانديهم والعمليات الإرهابية المستمرة التي تقوم بها المجموعات المتشددة والتي راح ضحيتها المئات من رجال الجيش والشرطة والمواطنين».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك