التصريح بدفن جثة غريق سيدي كرير في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 11:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التصريح بدفن جثة غريق سيدي كرير في الإسكندرية

عصام عامر:
نشر في: الإثنين 6 مايو 2024 - 12:35 م | آخر تحديث: الإثنين 6 مايو 2024 - 12:35 م

صرحت نيابة العامرية بمحافظة الإسكندرية، اليوم الاثنين، بدفن جثة شاب يدعى "أ.م.أ"، 35 عامًا، وذلك بعدما غرق أثناء الاستحمام في مياه البحر، في منطقة سيدي كرير، بالساحل الشمالي.

وطلبت النيابة العامة تحريات المباحث، وأقوال شهود العيان حول ملابسات واقعة الغرق، مع مدها بالتقرير الطبي الخاص بمناظرة الجثة، وصرحت عقب ذلك بتسليمها لأسرتها لمواراتها الثرى.

وجاء قرار النيابة عقب انتشال قوات الإنقاذ النهري، بالتنسيق مع الغواصين في الإسكندرية، الجثة، على بعد 4 أمتار من موقع الغرق، حيث جرفتها الأمواج، وذلك بعد 48 ساعة من أعمال البحث.

تلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغ من الأهالي، بغرق شاب أثناء الاستحمام عقب نزوله مياه البحر بإحدى القرى السياحية في منطقة سيدي كرير، غربي المحافظة.

وبانتقال الشرطة، رفقة قوات الإنقاذ النهري، وسيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، تبين من المعاينة والفحص الأولي أن الشاب مقيم في مدينة نصر، محافظة القاهرة، وكان يستحم في مياه البحر، حيث تلقفته الأمواج إلى داخله؛ بسبب نشاط الرياح.

وقال المهندس إيهاب المالحي، قائد فريق غواصين الخير في نطاق محافظات غرب الدلتا "الإسكندرية، البحيرة، مطروح" لـ"الشروق": إن جهود البحث عن الجثة أسفرت عن العثور عليها على بعد 4 كيلومترات من موقع الغرق، وذلك بفعل ارتفاع أمواج البحر بسبب شدة الرياح.

وتم تحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة، حيث تباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك