اشتباكات بالأسلحة النارية بين الأمن ومطلوبين أمنيا بقرية الميمون شمال بني سويف - بوابة الشروق
الأحد 8 سبتمبر 2024 6:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اشتباكات بالأسلحة النارية بين الأمن ومطلوبين أمنيا بقرية الميمون شمال بني سويف

حملة امنية ببنى سويف
حملة امنية ببنى سويف
بني سويف - حازم الخولي
نشر في: الأحد 6 يوليه 2014 - 1:29 م | آخر تحديث: الأحد 6 يوليه 2014 - 1:29 م

شهدت قرية الميمون التابعة لمركز الواسطى شمال بني سويف اشتباكات عنيفة بالأسلحة النارية والخرطوش والشماريخ والطوب والحجارة بين قوات الجيش والشرطة وبعض المطلوبين أمنيًا، والتي استمرت أكثر من 4 ساعات خلال حملة أمنية شنتها القوات على القرية، وتمكنت خلالها من إلقاء القبض على 14 منهم بعد مطاردتهم.

كانت قوات الجيش والشرطة قد شنت حمله أمنية مكبرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، مكونة من 20 سيارة امن مركزي و50 سيارة شرطة وعدد من مدرعات الجيش والشرطة، لتنفيذ أحكام وضبط عدد من المطلوبين ممن ينتمون لجماعة الإخوان.

وفور دخول القوات القرية قام بعض الأشخاص بالاشتباك معهم بالأسلحة النارية والخرطوش والشماريخ والطوب والحجارة، مما أدى إلى قيام القوات بإطلاق الأعيرة النارية في الهواء والغاز المسيل للدموع وسط حالة من الكر والفر بشوارع القرية.

وتمكنت القوات من ضبط 14 شخصًا بعد أن لاذ جميعهم بالفرار في الزراعات والقرى المجاورة للقرية وبعد انسحاب القوات من القرية قاموا بمحاوله قطع الطريق الزراعي " القاهرة ، أسيوط " وشريط السكة الحديد أمام مدخل القرية ولكن عادت القوات الأمنية مرة ثانية وتصدت لهم وتمركزت أمام مدخل القرية .

وأسفرت الأحداث عن إصابة أمين شرطة بطلق خرطوش في القدم وثلاثة من الموطنين باختناق نتيجة استنشاق الغاز المسيل للدموع .

تم اقتياد المتهمين إلى مديرية أمن بني سويف وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق تحت إشراف المستشار وليد الرافعي المحامي العام لنيابات بني سويف .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك