جامعة عين شمس تحصل على شهادتين في الجودة - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 2:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جامعة عين شمس تحصل على شهادتين في الجودة

كتب - أحمد كساب:
نشر في: الخميس 6 سبتمبر 2018 - 8:39 م | آخر تحديث: الخميس 6 سبتمبر 2018 - 8:39 م

نجحت جامعة عين شمس برئاسة الدكتور عبد الوهاب عزت في الحصول على شهادتي (ISO 9001:2015) في جودة النظام الإداري و(ISO 140001:2015) في جودة الإدارة البيئية.

وأعلنت منذ قليل لجنة المراجعة بشركة إنترتك المانحة للأيزو حصول جامعة عين شمس على الشهادتين وذلك خلال اللقاء الذي عقد بمقر قصر الزعفران، بحضور عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة والدكتور نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ومحمد الديب أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب، وكرم حجازي أمين الجامعة المساعد لشئون الدراسات العليا والبحوث.

وفي كلمته أوصى المهندس عادل بسيوني كبير المراجعين بشركة انترتك ورئيس فريق المراجعة، بنقل تجربة جامعة عين شمس الرائدة في الحصول على شهادة جودة الإدارة البيئية وتفعيل الضمير البيئي بما يصب في صالح المجتمع المصري ككل، إلى جانب ضرورة عقد اجتماع شهري لمناقشة سبل تحسين البيئة ورفع الوعي البيئي للمجتمع الجامعي ونشر ثقافة البيئة للمجتمع المحيط.

كما هنأ الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة، جميع العاملين بالحصول على الأيزو، مشيدا بدور الجميع في الوصول لهذه المرحلة تحت إشراف سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة، والتي استغرقت الكثير من الجهد والعمل في وقت قياسي.

وفي الختام أهدى رئيس الجامعة ميداليات وشهادات التقدير للفريق، كما تم تبادل الصور التذكارية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك