نادي ليونز العاصمة يمنح إبراهيم المعلم جائزة التميز الثقافي - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 4:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نادي ليونز العاصمة يمنح إبراهيم المعلم جائزة التميز الثقافي


نشر في: السبت 6 أكتوبر 2018 - 12:06 ص | آخر تحديث: السبت 6 أكتوبر 2018 - 12:06 ص

أقيم مساء الجمعة، الحفل السنوي لنادي ليونز العاصمة، بفندق "حياة ريجنسي" بمدينة شرم الشيخ، وكرم النادي المهندس إبراهيم المعلم، رئيس مجلس إدارة مؤسسة "الشروق"، ومنحة جائزة التميز الثقافي، تقديرًا لمجهوداته المتميزة فى مجال صناعة النشر على مدى نصف قرن، ودوره البارز فى رئاسة اتحاد الناشرين المصريين، ثم اتحاد الناشرين العرب، وكذلك أثناء توليه منصب نائب اتحاد الناشرين العالمى، فضلا عن إطلاقه وتبنيه العديد من المبادرات لتشجيع الحوار بين الثقافات والتفاهم في المحافل الدولية الكبرى للنشر.

حضر الحفل أعضاء نادي ليونز العاصمة في مصر، وأعضاء من النادي التوأم "أنطلياس فخر الدين"، برئاسة السيدة بولين منصور من لبنان، كما حضر الحقل مجموعة متميزة من نجوم المجتمع.

وقالت نجوي عماد، رئيسة النادي إن "دار الشروق عُرفن باعتبارها قاعدة للتنوير الثقافي ومنصة كبيرة لحرية الفكر والتنوع، فالشروق علامة وبصمة كبيرة فى عالم النشر، ولذا فقد استطاعت أن تستحوذ علي ثقة واهتمام كلا من الكتاب والقراء والناشرين في جميع أنحاء العالم العربي".

وأضافت أن تكريم نادي ليونز العاصمة للناشر الكبير المهندس إبراهيم المعلم يأتي استكمالا للدور الذي يضطلع به النادي في دعم وتكريم رموزالثقافة والفكر في مصر.

وذكرت رئيسة النادي أنها "حرصت هذا العام على إقامة الحفل بمدينة شرم الشيخ، مساهمة من النادي في الترويج للسياحة الداخلية، وجذب المزيد من السائحين إليها".

كما احتفل أعضاء النادي بتسليم السيدة نجوي عماد رئاسة النادي إلى الرئيس الجديد السيدة مايسة جلال، حيث تمنت لها كل النجاح في قيادة النادي استمراراً لتميزه، معربة عن سعادتها في كونها رئيس شرفي دائم للنادي، وأنها ستستمر بتقديم كل الدعم للنادي وأعضائه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك