مشرحة لوس أنجلوس ترفض تزكية ليندسي لوهان - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 2:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مشرحة لوس أنجلوس ترفض تزكية ليندسي لوهان

الأمريكية ليندساى لوهان
الأمريكية ليندساى لوهان
لوس أنجلوس - أ ش أ
نشر في: الأحد 6 نوفمبر 2011 - 1:25 م | آخر تحديث: الأحد 6 نوفمبر 2011 - 1:25 م

رفض مكتب الطب الشرعي في لوس أنجلوس إصدار خطاب  تزكية لصالح المطربة والممثلة الأمريكية المثيرة للجدل ليندسي لوهان لتقديمه إلي  محكمة لوس أنجلوس التي كانت قضت عليها فى وقت سابق بالعمل 16 ساعة فى المشرحة  بسبب عدم تأديتها الخدمة الاجتماعية المقررة عليها في دار للمسنات.

 

وقضت القاضية التي تنظر قضيتها المتهمة فيها بسرقة عقد ذهبي من أحد محال  المجوهرات، بإلزامها باستكمال الـ 360 ساعة المفروضة عليها فى دار المسنات إلي جانب  ساعاتها المتبقية داخل المشرحة.

 

وكانت لوهان قد طلبت من مكتب الطب الشرعي إصدار خطاب يظهر مدى التزامها بالعمل  داخل المشرحة حتى تخفف المحكمة من الحكم المتوقع عليها بالسجن إذا ثبت عدم  التزامها بتأدية عقوبة الخدمة الفروضة عليها بالكامل،ولكنها صعقت عندما رفض مكتب  الطب الشرعى طلبها.

 

يذكر أن لوهان تقوم بمسح الأرضيات وتنظيف وتلميع دورات المياه وغسل الملاءات  المتسخة في المشرحة..ويبدو أن لوهان تعلمت الدرس جيدا وقررت الإلتزام بالعقوبات الخدمية المفروضة  عليها من قبل المحكمة العليا في لوس انجلوس،فتوجهت إلي المشرحة التي تعمل فيها  ضمن العقوبة المقررة عليها مبكرا وعلي غير العادة من أجل أن تثبت للمحكمة أنها  تلتزم بأداء العقوبة، وفي حالة ذلك تكون لوهان قد انتهت من تنفيذ عقوبتها بسرقة العقد الذي بلغت قيمته 2500 دولار.

 

وتعد هذه هي المرة الثانية التي تقوم فيها لوهان بتنفيذ عقوبة خدمية داخل  مشرحة، حيث خضعت لعقوبة مشابهة بعد إدانتها بالقيادة تحت تأثير المخدر أكثر من  مرة عام 2007، ومنذ ذلك الحادثة أصبحت شهرتها مركزة حول التخلص من معاناتها في  تنفيذ العقوبات المفروضة عليها أكثر من شهرتها الفنية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك