آيتن عامر تستأنف نشاطها عقب عودتها من مهرجان دبي السينمائى - بوابة الشروق
الإثنين 1 يوليه 2024 12:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

آيتن عامر تستأنف نشاطها عقب عودتها من مهرجان دبي السينمائى

النجمة الشابة ايتن عامر
النجمة الشابة ايتن عامر
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 6 ديسمبر 2011 - 1:45 م | آخر تحديث: الثلاثاء 6 ديسمبر 2011 - 1:45 م

تعيش الفنانة آيتن عامر حالة من النشاط الفني  المكثف، حيث بدأت تصوير فيلمها الجديد "هرج ومرج"، وتفاضل بين ثلاثة أفلام  وأربعة مسلسلات.

 

وقالت الفنانة آيتن عامر إنها ستتوجه  اليوم إلى دبى للمشاركة في فعاليات مهرجان دبي السينمائى الدولي كأحد ضيوف شرف المهرجان، مشيرة إلى أنها ستستأنف تصوير فيلمها الجديد "هرج ومرج" والذى تم تصوير أربعة أيام فقط منه خلال شهر ديسمبر، عقب عودتها منتصف الشهر إلى مصر.

 

وأضافت آيتن أن أحداث الفيلم تدور في إطار سياسي اجتماعي يلقى الضوء على مجتمع  مصغر معزول في إحدى القرى، وأنها ستجسد خلال أحداثه دور فتاة بسيطة تسعى إلى  الاستقرار.

 

 وأوضحت أنها تقرأ حاليا ثلاثة سيناريوهات سينمائية، فضلا عن أربعة مسلسلات أخرى  تم عرضها عليها أبرزها مسلسلات "ابن موت"، "اليشمك" والذى انتهت من تصوير كليب  الدعاية الخاص به، والجزء الثاني من مسلسل "كيد النسا"،و مسلسل "هجرة الصعايدة".

 

وأشارت آيتن عامر إلى أن مسلسل "ابن موت" الذى وقعت على المشاركة فيه هو أقرب  الأعمال التي وافقت عليها، وأنها صورت كليب الدعاية الخاص بمسلسل "اليشمك" نظرا  لأن قصة العمل حظيت على إعجابها. يذكر أن آيتن عامر قد بدأت مؤخرا تصوير فيلمها "هرج ومرج"، الذي يعد أولى  بطولاتها السينمائية، ويشاركها بطولته محمد فراج، صبرى عبد المنعم، ورمزى لينر ،  إلى جانب عدد من الوجوه الجديدة، وهو من تأليف وإخراج نادين محمد خان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك