أمن أسيوط يوضح حقيقة تعرض «سيارة مأكولات» وزير العدل والوفد المرافق للسرقة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 1:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أمن أسيوط يوضح حقيقة تعرض «سيارة مأكولات» وزير العدل والوفد المرافق للسرقة

وزير العدل المستشار أحمد الزند
وزير العدل المستشار أحمد الزند
أسيوط: يونس درويش
نشر في: الأحد 7 فبراير 2016 - 1:48 م | آخر تحديث: الأحد 7 فبراير 2016 - 1:55 م

نفى اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط، ما تناولته بعض المواقع الإخبارية، اليوم الأحد، عن قيام مجهولون بسرقة سيارة الطعام المرسلة من محكمة أسيوط، لوفد وزير العدل بمركز الغنايم عقب مطاردتها في طريق منطقة الأربعين عند مدخل مدينة أسيوط الغربي، ما أسفر عن انقلابها وإصابة السائق.

وقال مدير المباحث، "أطالب وسائل الاعلام تحري الدقة فى تناولها الأخبار التي من شأنها أن تحدث بلبلة وزعزعة للأمن"، مشيرًا إلى تكثيف التواجد الأمني فى طريق أسيوط الغنايم الغربي.

كانت بعض المواقع الإخبارية تناولت خبر يفيد إصابة السائق المدعو إبراهيم يعقوب، الذي أرسلت محكمة أسيوط معه كميات كبيرة من الأطعمة والعصائر والحلويات لزيارة المستشار أحمد الزند وزير العدل، من أحد المطاعم.

وفى طريقه من أسيوط لمركز الغنايم -المقرر استقبال وزير العدل والوفد المرافق له به لافتتاح محكمة الغنايم بعد ترميمها- لاحظ أن سيارة مجهولة تطارده، حتى اختلت عجلة القيادة بيده وانقلبت سيارته وسرق مجهولون كل الأطعمة من السيارة بمنطقة الأربعين أمام المدرسة الزخرفية.

وفي نفس السياق، عززت قوات أمن أسيوط إجراءات التأمين بمحيط مجمع محاكم الغنايم، استعدادًا لافتتاحه من قبل وزير العدل المستشار أحمد الزند ، بعد انتهاء أعمال الترميم.

كان مجمع محاكم الغنايم تعرض إلى الحرق عقب أحداث فض اعتصامي رابعة والنهضة من قبل جماعة الإخوان؛ ما تسبب في إحراق جميع محتويات المبنى واتلاف الأجهزة والمباني.

ووصل المستشار أحمد الزند وزير العدل صباح اليوم الأحد، إلى مركز جهينة بمحافظة سوهاج لافتتاح مجمع محاكم جهينة، ثم توجه إلى أسيوط لافتتاح مجمع محاكم الغنايم بعد ترميمه، بالإضافة إلى افتتاح منظومة الكاميرات الحديثة بمجمع محاكم أسيوط.

وقال المستشار جمال عبدالرحمن رئيس محكمة أسيوط الابتدائية، إن "تكلفة الترميم تصل 3 ملايين جنيه، تشمل تجهيز وترميم مجمع المحاكم بالغنايم"، موضحًا أن المبنى يحتوي على المحاكم الجزئية والنيابات العامة والشهر العقاري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك