نائب محافظ القاهرة يتفقد المراكز التكنولوجية لمتابعة استقبال طلبات التصالح فى مخالفات البناء - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 4:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نائب محافظ القاهرة يتفقد المراكز التكنولوجية لمتابعة استقبال طلبات التصالح فى مخالفات البناء

محمد عبدالناصر
نشر في: الثلاثاء 7 مايو 2024 - 1:58 م | آخر تحديث: الثلاثاء 7 مايو 2024 - 1:58 م

أجرى الدكتور حسام الدين فوزي، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، جولة تفقدية للمراكز التكنولوجيا لخدمة المواطنين بأحياء المنطقة الشمالية، لمتابعة انتظام سير العمل والبدء فى استقبال طلبات التصالح على مخالفات البناء الجديد وتوافد المواطنين على المركز التكنولوجية.

وأكد فوزى، اليوم الثلاثاء، بدء تطبيق قانون التصالح الجديد الصادر برقم 187 لسنة 2023 اعتباراً من اليوم الثلاثاء الموافق ٧ مايو ٢٠٢٤ والتأكد من الاستعدادات والتجهيزات لتيسير على المواطنين؛ تنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء وتوجيهات اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، بالتيسير على المواطنين بشأن ملف التصالح على مخالفات البناء الجديد.

وأشار إلى انتظام العمل داخل الأحياء على قدم وساق لتيسير المهام والإجراءات على المواطن، منوهًا بتوافد المواطنين على المركز التكنولوجى خلال اليوم الأول لتقديم طلبات التصالح لتقنيين أوضاعهم.

وشدد نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، على موظفي الخدمة بضرورة تكاتف كل الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتذليل العقبات وتبيسط الإجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام كونه أحد الملفات الهامة التى تقع على رأس أولويات الدولة التى تساهم فى ضبط منظومة العمران والبناء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك