نائب محافظ القاهرة توجه بتذليل العقبات وتسريع إجراءات التصالح في مخالفات البناء - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 4:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نائب محافظ القاهرة توجه بتذليل العقبات وتسريع إجراءات التصالح في مخالفات البناء

محمد عبدالناصر
نشر في: الثلاثاء 7 مايو 2024 - 2:02 م | آخر تحديث: الثلاثاء 7 مايو 2024 - 2:02 م

أجرت المهندسة جيهان عبدالمنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، جولة ميدانية موسعة لعدد من المراكز التكنولوجية بنطاق احياءها لمتابعة سير العمل وتنفيذ كل التوجيهات بالتيسير على المواطنين في ملف التصالح على مخالفات البناء وتقنين أوضاعها وتقديم كل سبل الدعم لهم.

وأوضحت عبدالمنعم، اليوم الثلاثاء، أن الجولة الميدانية تضمنت متابعة الخدمات المقدمة بالمراكز التكنولوجية لحي المعادي والبساتين، موجهة بتذليل العقبات التى قد تواجه المواطنين وتقديم كل أوجه الدعم والإمكانيات اللازمة لتسريع معدلات الأداء بهذا الملف وتبسيط الإجراءات على المواطنين وتقديم كل أوجه الدعم لإبراز أهمية القانون الجديد وعرض أهم المميزات التي يحظى بها بما يحقق الصالح العام.

وشددت عبدالمنعم، على تكاتف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتذليل المعوقات للانتهاء من الإجراءات اللازمة لحصول المواطن والدولة على حقوقهم وفقاً للقوانين واللوائح التنفيذية والقرارات المنظمة لذلك، منوهة باستطلاع رأي المواطنين المتوافدين على المراكز سواء للاستفسار أو تقديم الملفات في مجال تبسيط الإجراءات بالمقارنة عن القانون السابق.

وأكدت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية على متابعتها الشخصية لهذا الملف الهام و الرد المباشر على كافة استفسارات المواطنين الى جانب متابعة وضع البنارات إلارشادية بالمراكز التكنولوجية في أماكن ظاهرة تتضمن الإجراءات والأوراق والمستندات المطلوبة، فضلا عن تخصيص وتجهيز أماكن لانتظار المواطنين لراحتهم ولمنع التكدس.

واستمعت عبدالمنعم من موظفي المراكز التكنولوجية على أهم الاجراءات الخاصة بهذا الشأن بعد تدريبهم على اللائحة التنفيذية الجديدة للقانون و توفير الاجهزة اللازمة لإنجاز الأعمال بسهولة ويسر، موجهة بتوفير كل سبل الدعم والإمكانيات اللازمة التي تسهم بدورها في دفع عجلة العمل وتسريع معدلات الأداء بهذا الملف الحيوي

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك