الحكومة تجتمع في أماكن غير معروفة لتفادي أي محاولات إرهابية ضدها - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الحكومة تجتمع في أماكن غير معروفة لتفادي أي محاولات إرهابية ضدها

اجتماع مجلس الوزراء - أرشيفية
اجتماع مجلس الوزراء - أرشيفية
كتبت- آية أمان
نشر في: الإثنين 7 أكتوبر 2013 - 4:42 م | آخر تحديث: الإثنين 7 أكتوبر 2013 - 4:42 م

لجأت الجهات الأمنية لتغيير مكان انعقاد اجتماعات مجلس الوزراء إلى أماكن ومواقع غير معروفة وبعيدة حتى يسهل تأمينها في ظل وجود معلومات لدى أجهزة الأمن باستهداف بعض أعضاء الحكومة وتوقع حدوث عمليات إرهابية خلال اجتماعات الوزراء.

وفي اللحظة الأخيرة قبيل انعقاد اجتماع المجموعة الوزارية الاقتصادية اليوم، قررت الجهات الأمنية تغيير مكان انعقاد الاجتماع من هيئة الاستثمار إلى أكاديمية الشرطة ثم التراجع وعقده في مقر الشركة القابضة للكيماويات بالتجمع الخامس.

ورصدت "الشروق" الأجواء حول مكان انعقاد الاجتماع، اليوم، حيث وضعت مجموعة من الأكمنة التابعة للشرطة على مداخل التجمع الخامس، وتمشيط المنطقة حول مقر الشركة القابضة للكيماويات قبل مجيء الوزراء بسيارة للكشف عن المتفجرات، وتشديد الحراسة حول مقر الشركة، ومنع حضور الصحفيين.

وقالت مصادر أمنية بمجلس الوزراء، إن هدف تغيير مكان انعقاد الاجتماعات في اللحظات الأخيرة للتمويه لتفويت الفرصة على أي محاولات ارهابية تستهدف مجلس الوزراء، ولم يستمر الوضع كثيرا لحين استقرار الأوضاع، والعودة إلى المقر الرئيسي لمجلس الوزراء في قصر العيني.

وحضر الاجتماع رئيس الوزراء، حازم الببلاوي ووزراء المالية والبترول والتخطيط والتعاون الدولي والتموين ومحافظ البنك المركزي.

وقالت مصادر بمجلس الوزراء، إنه تم استعراض خطوات الحكومة في تنفيذ برنامج الإنقاذ الاقتصادي والمقرر له 22 مليار جنيه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك