وزير التربية والتعليم يناقش رسالة ماجستير في كلية التربية بجامعة الزقازيق - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 6:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير التربية والتعليم يناقش رسالة ماجستير في كلية التربية بجامعة الزقازيق

فاطمة الديب
نشر في: الأربعاء 8 مايو 2024 - 9:08 م | آخر تحديث: الأربعاء 8 مايو 2024 - 9:08 م

استقبل الدكتور خالد الدرندلي، رئيس جامعة الزقازيق، اليوم الأربعاء، الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني؛ وذلك على هامش حضور الوزير مناقشة رسالة ماجستير بقسم أصول التربية حول متطلبات تنمية أخلاقيات المواطنة الرقمية لدى طلاب جامعة الزقازيق (دراسة ميدانية).

وحضر مراسم استقبال وزير التربية والتعليم في جامعة الزقازيق كلا من "الدكتور عادل سرايا، مستشار رئيس الجامعة للتواصل المجتمعي، والدكتور حمدي المحروقي، عميد كلية التربية، والدكتور السيد أبو هاشم، وكيل كلية التربية للدراسات العليا والبحوث، والدكتور أحمد سالم، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وعدد من أعضاء هيئة التدريس من قسم أصول التربية والمناهج وطرق التدريس والإدارة المدرسية".

وخلال اللقاء رحب رئيس الجامعة بوزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مؤكدًا أن الجامعة تقدم الدعم والاهتمام الكامل لبناء خريج يستطيع مواكبة احتياجات سوق العمل محليا وإقليميا ودوليا، بما يساعد على تحقيق التنمية الاقتصادية في المجتمع.

من جانبه أعرب وزير التربية والتعليم عن بالغ سعادته بتواجده في جامعة الزقازيق، مشيرًا إلى مكانة الجامعة المتميزة وتاريخها العريق، وما تضمه من قامات علمية مرموقة في مختلف المجالات.

وأشاد وزير التربية والتعليم، بموضوع رسالة الماجستير وفكرة التحول الرقمي والحكومة الذكية، حيث تنسجم أهداف هذه الدراسة مع رؤية مصر 2030 وتحقيق أهداف التنمية المستدامة في التعليم الجامعي وقبل الجامعي.

يذكر أن الرسالة التي تمت مناقشتها للباحثة إيمان مجدي إبراهيم إسماعيل النرش، ضمت لجنة الإشراف عليها كلا من "الدكتورة صفاء محمود عبدالعزيز، أستاذ متفرغ بقسم أصول التربية ونائب رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد الأسبق، والدكتورة نورا أحمد النبوي، مدرس بقسم أصول التربية".

وضمت لجنة المناقشة والحكم الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتورة صفاء محمود عبدالعزيز، أستاذ متفرغ بقسم أصول التربية، ونائب رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد الأسبق، والدكتور سعيد مرسي، الأستاذ بقسم أصول التربية ومدير مركز اليونسكو الإقليمي لتعليم الكبار الأسبق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك