الكرخ العراقي: بدأنا خطوات استرداد حق صالح جمعة - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 11:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الكرخ العراقي: بدأنا خطوات استرداد حق صالح جمعة

الشروق
نشر في: الأربعاء 8 مايو 2024 - 1:28 م | آخر تحديث: الأربعاء 8 مايو 2024 - 1:28 م

أعلن نادي الكرخ العراقي معارضته للعقوبة التي تعرض لها صالح جمعة، نجم الفريق، وهي إيقافه 6 أشهر، وتغريمه أكثر من 900 ألف جنيه مصري، على إثر أزمته مع حكم مباراة النجف، التي تلقى فيها الهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وجاء في بيان من الكرخ: "استغربت إدارة النادي والوسط الكروي والمتابعين للمنافسة المحلية قرار لجنة الانضباط بإتحاد الكرة المتضمن معاقبة اللاعب المحترف المصري صالح جمعة في الحد الأعلى بايقافه ستة أشهر مع غرامة مالية قدرها 25 مليون دينار عراقي".

وأضاف: "لم يسبق للجنة التعامل بهذه العقوبة مع كل ما حدث من اعتداءات في الدوري، وإن ادارة نادينا ليست ضد معاقبة المسيء وترفض الاساءة بأي شكل من الاشكال لكنها تطالب المساواة بين الأندية في استخدام اللوائح الخاصة بالعقوبات".

وتابع: "إن إدارتنا ومع استغرابها ورفضها لقساوة العقوبة فإنها سلكت الطرق القانونية لاسترداد حقها وإنصاف اللاعب في درجة العقوبة بالإستئناف".

وأتم الكرخ العراقي: "تأمل إدارة النادي من شخص عدنان درجال، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم التدخل لإحقاق الحق وتخفيف الأزمات بين الأندية والاتحاد حتى تستمر المنافسة وتصل إلى بر الأمان ومن الله التوفيق".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك