شعبان عبدالرحيم للرئيس: «مصر فى إيدك أمانة متخلهاش تضيع» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شعبان عبدالرحيم للرئيس: «مصر فى إيدك أمانة متخلهاش تضيع»

شعبان عبد الرحيم
شعبان عبد الرحيم
محمود مصطفى
نشر في: السبت 9 فبراير 2013 - 1:05 ص | آخر تحديث: السبت 9 فبراير 2013 - 1:05 ص

يوجه المطرب الشعبى شعبان عبد الرحيم رسالة للرئيس محمد مرسى بأن يحقن الدماء التى تسيل كل يوم، وقال: حرام إللى بيحصل فى مصر أول مرة المصريين بيقتلوا فى بعض، وليه بقينا متفرقين بعد ما كنا إيد واحدة على مر العصور؟


وأكد شعبان لـ«الشروق» أنه يحاول من خلال أغنيته الجديدة التى تحمل عنوان «رسالة للرئيس» أن يطلب من الرئيس لم شمل الجميع تحت راية حب الوطن وأن يكون رئيسا للمصريين جميعا وليس لفصيل معين حتى تستعيد مصر عافيتها مرة أخرى.

 

وأضاف أنه كان لابد من استغلال انتفاضة الشباب وانتمائهم للوطن، وأيضا استغلال روح الميدان فى ثورة 25 يناير فى بناء مصر الجديدة،  بدلا من حالة الفوضى والاحتقان التى تشهدها البلاد حاليا، «أتمنى أن تصل رسالتى له جيدا وأن تكون هناك لغة تحاور بين جميع القوى السياسية والأحزاب بهدف أن تستقر الأوضاع فى مصر».

وأشار إلى أنه انتهى بالفعل من تسجيل الأغنية وسيتم طرحها خلال الاسبوع القادم.

 

من جانبه أكد الشاعر الغنائى إسلام خليل مؤلف الاغنية أنه يخشى على البلد من الانقسامات التى ظهرت فى مجتمعنا المصرى،  وهذا الأمر يعد مؤشرا خطيرا وناقوس خطر يهدد أمن مصر، وحاولت من خلال الأغنية دعوة الرئيس إلى توحيد الشعب بدلا من تفرقته. وتقول كلماتها:

«أنا عندى كلام كويس للريس عايز أقوله ــ أرجوك خليك ياريس رئيس للشعب كله ــ الاحتلال مقدرش يقسمنا فى أى وقت ــ حرام قوى نفترق ونتقسم دلوقت ــ عمرنا ماكنا فصايل وإللى بيحصل ده عار ــ والدم ده إللى سايل فى رقبة الكبار ــ الناس بقت خلاص على طول متنكدة ــ والمصريين يستهلوا عيش أحسن من كده ــ بلاش معاهم ومعانا خليك مع الجميع ــ مصر فى إيدك أمانة متخلهاش تضيع».

 

وعلى صعيد آخر ينتظر شعبان عبد الرحيم عرض كليبه الجديد على الفضائيات خلال الفترة المقبلة وهى أغنية دويتو جديدة تحمل اسم «هتجوز لبنانية» مع المطربة اللبنانية منار.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك