مسيرات من المهندسين والجيزة تكريمًا لشهداء الثورة والتضامن مع المعتقلين - بوابة الشروق
الخميس 2 مايو 2024 9:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مسيرات من المهندسين والجيزة تكريمًا لشهداء الثورة والتضامن مع المعتقلين

عبد الفتاح بدوي
نشر في: الجمعة 9 مارس 2012 - 2:15 م | آخر تحديث: الجمعة 9 مارس 2012 - 2:31 م

 

انطلقت منذ قليل مسيرة من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، باتجاه ميدان التحرير، وذلك للتضامن مع المعتقلين السياسيين خلال الفترة الماضية، والتنديد بالمجلس العسكري، وتكريمًا لشهداء الثورة في ذكرى يوم الشهيد، الذي يوافق اليوم 9 مارس. 

 

      في الوقت نفسه، انطلقت مسيرة من أمام مسجد الاستقامة بميدان الجيزة، ومن المقرر أن تلتقي المسيرتان بشارع التحرير بميدان الدقي، للاتجاه إلى ميدان التحرير.

 

      فيما تقدمت الناشطة سميرة إبراهيم مسيرة الجيزة، وهتفت ضد المجلس العسكري، كما ضمت المسيرات مئات الشباب الذين هتفوا بسقوط الحكم العسكري، والتنديد بكشوف العذرية، وانتهاكات العسكر، "يسقط يسقط حكم العسكر"، و"أيوة بنهتف ضد العسكر"، و"قتلوا الشيخ قتلوا الثوار"، "اقتل واحد اقتل مية"، كما رفع المتظاهرون لافتات كُتب عليها "جيشنا فوق الراس مرفوع والمجلس تبع المخلوع"، ياللي واقف على رجليك بكرة الدور جاي عليك".

 

     يُذكر أن مسيرة انطلقت عقب صلاة الجمعة بمسجد الفتح برمسيس، باتجاه مسجد النور بالعباسية، انتظارًا لوصول المسيرات للتجمع بميدان العباسية، تمهيدًا للانطلاق باتجاه وزارة العباسية، وتجدر الإشارة أن مؤيدين للمجلس الأعلى للقوات المسلحة أقاموا احتفالا أمام النصب التذكاري بمدينة نصر، للاحتفال بمشاركة القوات المسلحة بيوم الشهيد، وشارك في الاحتفال المطربة نادية مصطفى.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك