القبض على 20 متهمًا بحرق سيارات الشرطة والاعتداء على الأقسام في عدة محافظات - بوابة الشروق
الأحد 8 سبتمبر 2024 6:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القبض على 20 متهمًا بحرق سيارات الشرطة والاعتداء على الأقسام في عدة محافظات

أرشيفية
أرشيفية
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الجمعة 9 مايو 2014 - 10:16 ص | آخر تحديث: الجمعة 9 مايو 2014 - 10:16 ص

تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية، من ضبط 3 من أنصار الإخوان المتورطين فى إضرام النيران بسيارات الشرطة وسيارات الضباط. وكانت معلومات قد وردت إلى ضباط إدارة البحث الجنائي بالمديرية أكدتها التحريات السرية، مفادها قيام كل من المدعو عمرو.

س.ع (19 سنة - طالب)، والمدعو محمد. ف.ع (18 سنة طالب) وكلاهما مقيم بدائرة قسم شرطة أول الإسماعيلية، والمدعو محمد م.ع (20 سنة) مقيم بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية، بالتورط في أعمال شغب وعنف وإضرام النيران بسيارات شرطة والسيارات الخاصة بالضباط.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم، وبحوزتهم كميات كبيرة من الشماريخ والألعاب النارية والإسبراي وأقنعة الوجه، وبمواجهتهم اعترفوا بمشاركتهم في أعمال شغب وعنف خلال مسيرات الإخوان، وأضاف الأول والثاني باشتراكهما مع المدعو معاذ م.م (20 سنة - طالب) مقيم بدائرة مركز شرطة أبوصوير، المحبوس حاليًا على ذمة القضية رقم 732/2014 إداري قسم شرطة ثالث الإسماعيلية، وآخر يدعى محمد خ "جارى تحديده وضبطه"، بتكوين خلية سرية أطلقوا عليها مسمى (ألتراس ربعاوي) لاستهداف وحرق سيارات الشرطة والسيارات الخاصة بضباط الشرطة وحرقهم سيارة شرطة خاصة بقسم تنفيذ الأحكام بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية، وسيارتي ضابطين بدائرة قسم شرطة ثالث الإسماعيلية، حسبما ذكرت التحقيقات.

وفي الفيوم، تمكنت أجهزة الأمن من ضبط 6 من أنصار الإخوان، المطلوب ضبطهم وإحضارهم من قِبل النيابة العامة فى وقائع اقتحام إدارة شرطة النجدة، واقتحام وحرق مركز شرطة طامية.

كما تم ضبط 6 من المنتمين للإخوان في الإسكندرية، مطلوب ضبطهم وإحضارهم من قبل النيابة العامة؛ لقيامهم بالتحريض على العنف والتظاهر، وبحوزتهم جهاز لاب توب وعلامات ومطبوعات مناهضة للجيش والشرطة.

أما في المنيا، فقد تم ضبط أحد المنتمين للإخوان، المطلوب ضبطه وإحضاره من قِبل النيابة بتهمة التظاهر والتحريض على العنف بالمحافظة، وفي بورسعيد تم ضبط 3 من المنتمين للإخوان، مطلوب ضبطهم وإحضارهم من قبل النيابة العامة لقيامهم بالتحريض على العنف والتظاهر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك